مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

فينجر: انتقادات مورينيو تفتقر للاحترام وتثير حرج تشيلسي

05:58 م الإثنين 17 فبراير 2014

فينجر: انتقادات مورينيو تفتقر للاحترام وتثير حرج ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
لندن- إفي:

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن الانتقادات التي وجهها له البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي 'سخيفة وتفتقر للاحترام'، كما أنها مثيرة لحرج تشيلسي أكثر منه شخصيا.

وفي تصريحات لمحطة (بي تي سبورت) التليفزيونية قال فينجر إن تصريحات مورينيو التي وصفه فيها بأنه 'متخصص في الفشل'، 'تثير حرج تشيلسي أكثر مما أحرجتني أنا شخصيا، فأنا لا أكترث للأمر مطلقا. هذه هي الحقيقة'.

تأتي تصريحات فينجر ردا على ما قاله مورينيو الجمعة الماضي عن أن فينجر 'متخصص في الفشل، ولكن أنا لست كذلك، وإذا كنت أخاف من الفشل، فذلك لأنني لم أفشل مرات كثيرة'.

وكان مورينيو قد أدلى بهذه التصريحات كرد على تعليق المدرب الفرنسي بأن البرتغالي يخاف من الفشل، بعد أن شكك في فرص فوز تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، رغم أنه يحتل صدارتها حاليا.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها المدربان التصريحات النارية، حيث أكد فينجر في السابق أن مورينيو قد يدمر كرة القدم بسبب أسلوبه الدفاعي المبالغ فيه.
ورد عليه مورينيو حينها بأن الفرنسي مثل 'المتطفلين' الذين يتحدثون أكثر عن الآخرين، ودائما ما يرغبون في معرفة أسرارهم، ولذلك يتحدث كثيرا عن تشيلسي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان