يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

يورو 2024
بولندا

بولندا

0 0
16:00
هولندا

هولندا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

شوبير لمصراوي: ''بيليه'' أول ضيف ''الملعب'' الاثنين المقبل

04:03 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال الإعلامي أحمد شوبير إن برنامجي الجديد ''الملعب'' سيقوم باستضافة النجم العالمي الكبير بليه في أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل على القناة الجديدة ''السي بي سى تو''.

وأكد شوبير في تصريح لمصراوي أن برنامجه الجديد ''الملعب'' سيذاع على قناة ''السي بي سي تو'' من الأحد إلى الخميس ولمدة ساعتان تبدأ من الساعة السادسة إلى الثامنة مساءا ويعاد فى الساعة الثانية والنصف صباحا.

وأضاف أن البرنامج شامل لكل الأحداث الرياضية وبه العديد من الفقرات المتنوعة والتي تعد جديدة على الجمهور , كما أقدم الوجه الجديد علاء مرتضى الذى يملك الموهبة فى التقديم وأتمنى له النجاح.

وأكد شوبير أن برنامج ''الملعب'' به 8 فقرات يتم تقديمهم لأول مره فى برنامج واحد، كما قمت بضم برنامج ''أقر وأعترف , وجع دماغ'' والذى سبق وأن قدمتهما فى برامج مستقلة إلى فقرات البرنامج , بالإضافة إلى تقديم مناظرة كل أسبوع بين أثنين من الرياضيين, بجانب إلى وجود أربع فقرات جديدة ستكون مفاجأة للجمهور.

وعن غياب الجمهور عن الملاعب المصرية أشار شوبير إلى أن ''دوري في الفترة القادمة المطالبة بعودة الجمهور ولكن بضوابط ومعايير أمنية، وإذا لم يلتزموا بها يمنعوا فورا من دخول الملعب، وللأسف هناك قلة مندسة بتفسد متعة مشاهدة المباريات للجمهور الحقيقي المهذب الملتزم، ولكن مع الأيام نستطيع أن نتجاوز هذه المحنة.

وعن رأيه في الترشيحات الرئاسية القادمة قال: ''أتمنى نزول السيسى وحمدين وغيرهم لإجراء انتخابات ديمقراطية نزيهه محتاجينها في مصر في ظل هذه الظروف، والحمد لله مصر عدت من الأزمة بنسبة 90 فى المائة والعشرة الباقية دورها على الشعب المصري''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان