الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

0 1
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

2 1
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. دومينيك على موعد مع هدف الرد على الأهلى؟ .. فيديو

10:08 م السبت 01 فبراير 2014

تقرير .. دومينيك على موعد مع هدف الرد على الأهلى؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

دخل الموريتانى دومينيك دا سيلفا قائمة الزمالك لأول مرة منذ انتقاله إلى الأهلى فى صفقة انتقال حر لمباراة بتروجيت ليكون اللاعب مرشحاً للظهور الرسمي الأول مع الفريق الأبيض.

دومينيك قرر الأهلى فسخ التعاقد معه ليرحل إلى الزمالك على طريقة العميد حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن وإبراهيم سعيد وحسين ياسر المحمدي والصقر أحمد حسن وجمعهم سجل مع الزمالك فى المباراة الأولى - بإستثناء ياسر وهو ما ينتظره الجمهور الأبيض من مهاجمه امام بتروجيت.

ويبقى العامل المشترك بين الخماسي أن الأهلى فسخ تعاقده مع البعض فيما رفض التجديد للبعض الأخر ليستثمر الزمالك الفرصة ويتعاقد معهم فى صفقات انتقال حر.

التوأم

فى صفقة اثارت ضجة انتقل التوأن التاريخي للأهلى حسام وابراهيم حسن إلى الزمالك بعد خلاف حاد نشب مع إدارة الأهلى ليسجلا التوأم فى أول مباراة لهما مع الزمالك فى المريخ السودانى بواقع هدفين لحسام وهدف لإبراهيم فى المباراة التى اقيمت عام 2000 فى تصفيات البطولة العربية.

إبراهيم سعيد

سجل ابراهيم سعيد عقب عودته من الإيقاف بسبب الأزمة التى عصفت بمشواره مع الأهلى فى مشاركته الأولى مع الزمالك ضد انبي هدفاً رائعاً يعد واحد من أجمل الأهداف عن طريق التسديدات فى تاريخ كرة القدم المصرية فى المباراة التى اقيمت فى السابع من يناير 2005 وانتهت بالتعادل 1-1.

الصقر

أحمد حسن هو الأخر وضع يصمته مع الزمالك بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر عام 2011 وسجل هدفين فى مرمي وادي دجلة ليرد على استغناء الأهلى عنه .

حسين ياسر

لم يسجل حسين ياسر فى مباراته الأولى مع الزمالك ولكنه سيظل أفضل من لعب للفريق الأبيض بعد التوأم .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان