الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

3 0
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
16:15
قادش

قادش

جميع المباريات

إعلان

''الأهلي- الزمالك''.. من حصل على توقيع مؤمن زكريا؟

02:27 م الأربعاء 31 ديسمبر 2014

مؤمن زكريا لاعب انبي المعار الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن النادي الأهلي، مساء الثلاثاء، انضمام مؤمن زكريا لاعب انبي المعار للزمالك، إلى صفوف النادي الأحمر، لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه.

وعقب إعلان النادي الأحمر، قال رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، أن مؤمن زكريا قام بالتوقيع للنادي الأبيض، مشيرا إلى أن الزمالك سيقوم بإرسال 5 ملايين و100 ألف جنيه قيمة الحصول على خدمات اللاعب إلى نادي انبي في صباح اليوم الأربعاء.

ونفى رئيس الزمالك، أن يكون زكريا قد وقع للقلعة الحمراء، فيما صرح شريف منير عضو مجلس إدارة النادي الأبيض عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أن الساعات القادمة سوف تشهد مفاجأة عن اللاعب.

وبعدها، قام أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك والمسئول عن ملف الكرة، بنشر صورة لتوقيع اللاعب على عقد انضمام جديد للنادي، مساء الثلاثاء.

وفي صباح الأربعاء، أكد علاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة بالأهلي، أن النادي حصل على توقيع اللاعب والاستغناء الخاص به، وأخطر اتحاد الكرة بذلك، مشيرا إلى أن اللاعب سوف ينضم إلى مران الفريق بدء من غدا الخميس.

وقام النادي الأهلي، بنشر صورة تجمع علاء عبد الصادق ومؤمن زكريا أثناء توقيع العقد، ردا على الصورة التي نشرها الزمالك.

وعلى الرغم من تأكيدات الأهلي وانبي، أن اللاعب أصبح ضمن صفوف النادي الأحمر، إلا أن أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك كان له رأي آخر، بأن اللاعب غير مقيدا في انبي من الأساس.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه على موقع ''فيسبوك'' :''قام نادي الزمالك اليوم بالاستعلام من منطقة القاهرة عن اللاعب مؤمن زكريا، وأفادت المنطقة أنه غير مقيد بنادي انبي، وبذلك يصبح اللاعب حر الانتقال طبقا للائحة شئون اللاعبين''.

وأضاف: ''لما كان اللاعب قد وقع على عقود لمده ٣ سنوات وعلى استمارة رغبة للعب لنادي الزمالك بذلك يكون من حق الزمالك استمرار اللاعب كانتقال حر، واذا صحت اقوال ان اللاعب قد وقع في نادي اخر سيتعرض اللاعب للإيقاف لتوقيعه لأكثر من نادي''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان