دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: مسؤول عن الهزيمة المخزية..وعلينا تفادي الأخطاء للفوز بالدوري

10:00 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه تلقى هزيمة مخزية أمام منافس قوي، واعتبر نفسه المسؤول عن هذه الخسارة، مؤكدًا أن الأهلي قادر على الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وأعرب جاريدو عن خيبة أمله بعد الخسارة التاريخية (4-1) التي تلقاها فريقه أمام الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من المسابقة.

وأشار الخواجة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن الفريق والجهاز الفني كانا بعيدين عن المستوى المطلوب، مؤكدًا أن الأخطاء التي ضربت جميع الخطوط لا تمثل النادي الأهلي.  

وتابع: "منذ الدقائق الأولى، تلقينا هدفًا غير لائقا، ولم تطبق النواحي الدفاعية، وأعتقد أنه كان هدفا سهلا للمنافس، قبل أن تحدت أخطاء كثيرة ومهمة أبعدتنا عن المباراة".

وأضاف: "الهدف الثاني كان خطأ أهديناه للمنافس، وأكرر احترامي للمنافس لأنه أدى مجهودا كبيرا في المباراة، لكن فريقي لم يقدم مباراة منظمة وكان بعيدًا عن المستوى الذي كان من المفترض أن يؤديه، وكلنا مسؤولين عن الهزيمة ويجب أن نشعر بالحزن".

وأوضح جاريدو أن الأهلي يجب أن يُحسن من أخطاءه ويعمل بشكل أكبر، مضيفًا أن هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بهذا الإحساس المؤسف، مشيرًا: "أكرر مرة أخرى أنني أمثل جزءً من هذه الهزيمة لأن قراراتي لم تكن مناسبة، وأقبل جميع الانتقادات لأن هناك أخطاء يجب أن تُعالج، ومطلوب من عناصر الفريق تحمل المسؤولية والتصرف كرجال في مثل هذه المواقف".

واستكمل تصريحاته: "أعتقد أننا قادرين على الحفاظ على لقب الدوري.. لأننا لعبنا مباريات في البطولة الكونفدراليو أبعدتنا عن الدوري وشتت تركيزنا، كما أن مشوار الأهلي نحو حصد اللقب طويل، ومطلوب مننا تحليل الأداء السيء الذي قدمناه في المباراة، بصرف النظر عن اللذي لعبوا أو اللذين غابوا عن المشاركة".

واختتم:"في النهاية، كان من المفترض أن يلعب كل لاعبي الأهلي بشكل أحسن، ولكن يجب علينا تحمل الوضع، وحصد جميع النقاط في المباريات المقبلة في الدوري، وعندما نتساوى مع الفرق في عدد المباريات يجب استعادة مستوانا الطبيعي، لأن مشوار المسابقة لا يزال طويلا".

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان