الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد: العميد ملتزم بتعاقده معنا.. و5 صفقات "سوبر" في يناير

08:48 م الأربعاء 17 ديسمبر 2014

محمود مشالي مع حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استبعد محمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، صحة الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات من جانب النادي المصري مع المدير الفني لفريقه حسام حسن.

وقال مشالي، في تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء، إن إدارة النادي البورسعيدي تعلم جيدًا أن العميد مرتبط بتعاقد مع زعيم الثغر، مضيفًا: "حسام حسن تربى جيدًا في بيته وفي النادي الأهلي، كما أنه يرتبط معنا بعقد ويحترم تعاقداته بشكل كبير مع الأندية التي يتولى تدريبها".

وترددت أنباء عن وجود مفاوضات من المصري البورسعيدي مع المدير الفني حسام حسن لتدريب الفريق خلفا للمدير الفني طارق يحيى الذي قدم استقالته، أمس الثلاثاء.

وأكد رئيس الاتحاد أن إدارة سيد البلد تسعى لتوفير كافة مطالب التوأم حسام وإبراهيم حسن بالتعاقد مع 5 لاعبين "سوبر" من أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وربط حسام حسن بقاءه في الاتحاد بالصفقات الجديدة، حيث قال في تصريحات تلفزيونية أنه سيعقد جلسة مع الإدارة خلال الفترة المقبلة لمعرفة مصير الصفقات التي طلب التعاقد معها.

وألمح العميد إلى رحيله عن النادي السكندري حال فشلت إدارة النادي في جلب الصفقات السوبر الجديدة.

يُذكر أن الاتحاد حقق فوزا عريضًا على مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأربعاء، ليرفع رصيده إلى النقطة 15 ليهرب من قاع جدول ترتيب الدوري الممتاز ويقفز إلى المركز 14.

وتولى حسام حسن تدريب نادي الاتحاد السكندري في 27 أكتوبر الماضي، ولعب 8 مباريات، تعادل في 4 لقاءات، وفاز في مناسبتين وخسر في مثلهما أمام فريقه السابق الزمالك ونادي النصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان