دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

سليمان: مستوى عبدالمنعم ''مطمئن''.. والحارس: أعد بالأفضل

10:31 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

تشكيل النادي الأهلي أمام المقاولون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس النادي الأهلي، عن سعادته بالمستوى المميز والمطمئن الذي ظهر به، أحمد عادل عبدالمنعم، حامي عرين الفريق الأحمر في مباراة المقاولون بالدوري المصري الممتاز.

وحافظ بديل الحارس المصاب شريف إكرامي على شباكه نظيفة في أرض ذئاب الجبل، مساهمًا في فوز فريقه بهدف كريم بامبو، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء.

وقال سليمان، في تصريحات بعد المباراة، إن عبدالمنعم ظهر بأداء مميز ومطمئن للأهلي في الفترة القادمة، في ظل إصابة الحارس الدولي الأساسي شريف إكرامي.

كما أشاد سليمان بالمستوى القوي لمحمود أبو السعود، حارس المقاولون والأهلي السابق، الذي تصدى لعدة فرص مؤكدة وأخر فوز الأهلي إلى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وقال عبدالمنعم، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن فريقه اقتنص فوزًا جيدًا في توقيت مميز، وكان يحتاج الثلاث نقاط من أجل التركيز في الدوري والبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الفترة المقبلة.

ووعد عبدالمنعم جماهير الأهلي بتقديم الأفضل، مضيفًا أنه ينفذ تعليمات المدرب سليمان جيدًا والمستوى الذي ظهر به في المباراة كان بفضله.

كما أجمع ثلاثي الأهلي، الظهير الأيمن باسم علي، ولاعب الوسط محمود تريزيجيه، والمهاجم عماد متعب على أن الفريق كان على قدر المسؤولية وتمكن من تحقيق فوزًا صعبًا على ملعب فريق عنيد بعد كم الفرص الضائعة في اللقاء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان