دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يحيل عمر جابر للجنة انضباط اتحاد الكرة

04:52 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

عمر جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

)أ.ش.أ):

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية إحالة لاعب الفريق عمر جابر إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته الداعمة لأولتراس وايت نايتس ، كما هدد بشطب اللاعب من عضوية نادي الزمالك.

وأكد منصور في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن اللاعب تم تحويله للجنة الانضباط باتحاد الكرة للتحقيق معه بمعرفتها ، مشددا على أنه يدرس منع اللاعب من دخول النادي .

واستبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعب الفريق عمر جابر من معسكر الأبيض الذي يتأهب لمواجهة حرس الحدود ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري يوم الأربعاء ، وتم استدعاء المهاجم أحمد علي محله.

وكان مجلس الإدارة قد قرر إحالة اللاعب للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية في النادي للتحقيق معه بسبب إجراءه لحوار في احدى الصحف دعم فيه أولترا وايت نايتس رغم تحذيرات مرتضى منصور رئيس النادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق استبعاد جابر من معسكر الفريق ، وقام بضم المهاجم أحمد علي محله.

وكان مجلس الإدارة قد قرر عدم الدفع بجابر في المباريات بسبب عدم تجديده لتعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ، قبل أن يقرر جايمي باتشيكو المدير الفني إعادة اللاعب للمباريات.

وطلب جابر من إدارة الزمالك تأجيل فكرة تجديد التعاقد حتى شهر يناير المقبل خاصة وأنه ينتظر عرضا من أجل الاحتراف في احد الفرق الأوروبية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: