دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جاريدو تعليقا على عقوبة تريزيجيه: أطالب الكاف بتطبيق العدالة

09:12 م الأحد 30 نوفمبر 2014

خوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

طالب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأول، الاتحاد الإفريقي"كاف" بإعادة النظر في عقوبة وقف لاعب الفريق محمود حسن تريزيجيه، عن خوض نهائي الكونفدارلية الإفريقية، المقرر لها السبت المقبل .

وقال جاريدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج" الملاعب اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، الأحد: "أطالب بتطبيق العدالة الكافية، وعلى مسئولي الاتحاد الأفريقي مشاهدة إعادة اللقاء، للتأكد من عدم صحة البطاقة التي حصل عليها تريزيجيه".

وأضاف: "لقد ارتكب الحكم الجابوني خطأ فادحا سيحرمنا من لاعب مهم للغاية في مباراة العودة، لذا يجب أن تلغى هذه البطاقة".

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي، التقدم بتظلم رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ضد إيقاف لاعبه محمود حسن تريزيجيه، والذي يمنع الفريق من خدمات اللاعب في مباراة العودة في نهائي الكونفدرالية.

ويرى مسؤولو الأهلي، أن حكم لقاء الفريق أمام سيوي سبورت في ذهاب نهائي الكونفدرالية، الذي أقيم بالعاصمة الإيفوارية، أعطى تريزيجيه انذارا غير مستحقا، من شأنه زيادة الأزمة بالأهلي في ظل الغيابات التي تعانيها القائمة بسبب الإصابات.

وكان تريزيجيه قد حصل على انذار ثاني، خلال مباراة الذهاب، التي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحرم الفريق من مشاركة اللاعب في مباراة العودة التي تقام بالقاهرة يوم 6 ديسمبر.

وتلقى الأهلي هزيمة من سيوي سبورت الإيفواري، ينتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار مباراة الذهاب، التي اقيمت أمس السبت بالعاصمة الإيفوراية ابيدجان، ويحتاج الأهلي لهدف واحد في مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل، ليتمكن من حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان