دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- غريب: قدمت جيلا جديدًا للكرة المصرية.. والتحكيم ظلمنا أمام تونس

11:57 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

الجهاز الفني للمنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

برر شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب المصري، هزيمة المنتخب المصري مساء الأربعاء، أمام المنتخب التونسي، بهدفين مقابل هدف، إلى التحكيم، معتبرًا إياه صاحب الفضل في منح تونس الفوز على الفراعنة.

وقال غريب، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المنتخب المصري كان له العديد من الكرات، التي لم يحتسبها حكم المباراة، وغض الطرف في بعض الأحيان، ولم يحتسب ركلتي جزاء ربما كانت تغير النتيجة لصالح المنتخب المصري.

وأضاف أن المباراة كانت سجال بين المنتخبين، مشيراً إلى أن لاعبوا المنتخب المصري تفوقوا في الشوط الأول، الأمر الذي أدى لإحرازهم هدف التقدم عن طريق محمد صلاح، لكن المنتخب التونسي، عاد للمباراة من جديد في الشوط الثاني وكشر عن أنيابه محرزاً هدفين منحوه الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأكد غريب أن سبب تفوق المنتخب التونسي في أغلب أوقات المباراة يرجع لامتلاك لاعبيه العديد من اللاعبين المحترفين أصحاب الخبرات في المواعيد الكبرى التي رجعت الكفة لصالحهم في النهاية.

وأشار إلى أنه قدم العديد من الوجوه الكثيرة للمنتخب المصري من خلال جيل قوامه أكثر من 35 لاعبا خلال مشوار التصفيات، والتي ستكون نواة لجيل قادر على حصد البطولات في قادم الأيام.

كما أوضح أنه راضي عن أداء المنتخب خلال التصفيات، موضحا أن هناك العديد من العوامل التي أثرت على النتائج أبرزها قيامه ببناء فريق جديد لمنتخب مصر، بالإضافة إلى الإصابات التي تعرض لها نجوم المنتخب، وأبرهم: عمرو جمال، ومحمد عبدالشافي، وحازم إمام، والكثير من اللاعبين.

وعن استمراره على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، رد قائلاً إن الاتحاد المصري هو وحده صاحب القرار في رحيله عن تدريب الفريق، مؤكدأ انه سيكون راضي على أي قرار يتخده الاتحاد بشأن بقائه أو رحيله عن تدريب المنتخب.

لمشاهدة المؤتمر الصحفي لغريب.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان