الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

غريب: مصر قدمت أفضل مباراة.. وسلمت الاتحاد خطة التأهل لكأس العالم

10:34 م السبت 15 نوفمبر 2014

الاتحاد خطة التأهل لكأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه قدم أفضل مباراة له في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم أمام السنغال، وأضاف أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة رافضًا إلقاء التهم على اللاعبين الذين خاضوا المباراة.

وقال غريب، خلال المؤتمر الصحفي بحضور مراسل مصراوي، إن المنتخب المصري واجه أقوى فرق المجموعة، مشيرًا إلى أن السنغال منتخب متوسط أعماره 26 عامًا، ولديهم خبرات كبيرة نتيجة لاحتكاكهم في الدوريات الأوروبية.

وتابع: ''قرار إقالتي بيد اتحاد الكرة، فليس لدي قرار في ذلك.. وسلمت اتحاد الكرة خطة التأهل إلى مونديال روسيا 2018"

وأوضح أن مصر لعبت اليوم أفضل مباراة لها طوال مشوارها بالتصفيات الإفريقية رغم الهزيمة، مؤكدًا أن الهدف جاء نتيجة ضربة ثابتة، أخطأ في التعامل معها خط الدفاع وحارس المرمى أحمد الشناوي.

وأشار غريب إلى أن المنتخب به العديد من الوجوه الجديدة، التي لم تلعب أي مباراة خلال التصفيات، مثل محمود تريزيجيه ومحمد صبحي وصبري رحيل وعرفة السيد وعلي جبر، وقال: ''هؤلاء اللاعبين لم يعتادوا على اللعب تحت ضغط جماهيري بهذا الحجم''، حضر اللقاء 30 ألف متفرجًا.

وعن خروج أحمد الشناوي حارس المنتخب مصابًا، علق غريب قائلا: ''الشناوي لم يلعب مصابًا، وكان سليما، أما الحضري فهو قيمة وعندما أقحمته في القائمة قبل ذلك هاجمني الكثير، واليوم تطالبوني بالحضري!''.

وأوضح المدير الفني أن فرصة التأهل ما زالت قائمة رغم الهزيمة المحبطة، مؤكدًا أن الفوز على تونس أصبح ضرورة للمنافسة على بطاقة التأهل لأمم إفريقيا كأفضل مركز ثالث في جميع المجموعات.

وتطرق للحديث عن خطته في إدراة اللقاء، لافتًا إلى أنه هاجم بـ4 لاعبين، بالاضافة لتريزيجيه وحازم أمام، وشكل خطورة واضحة على مرمى السنغال في الشوط الثاني، موضحًا أن السنغال لم تهدد مرمى المنتخب سوى بالخطأ الذي نتج عنه هدفا.

وكشف غريب أن إصابة إبراهيم صلاح وأحمد الشناوي كانت عبارة عن إلتواء في القدم، مشيرًا إلى أنه ينتظر التقرير الطبي لتحديد سفرهما إلى تونس من عدمه، في المواجهة الأخيرة من التصفيات يوم الأربعاء المقبل.

لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: