الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور- حسام حسن: سعيد بإدارة الاتحاد.. وأتحمل نتيجة مباراته القادمة أمام الزمالك

05:15 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

قال عميد لاعبي العالم السابق حسام حسن، إن نادي الاتحاد السكندري، لا يختلف من حيث الجماهيرية و التاريخ مقارنة بناديي الأهلي و الزمالك، مؤكداً أن النادي السكندري كان أحد الأندية التي يتمني أن يتواجد فيها داخل مصر بالإضافة لعدة أندية آخري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، لتوقيع عقد حسام حسن لإدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور محمود مشالي رئيس النادي وأعضاء الجهاز الفني، وعددا من وسائل الإعلام ومشجعي الفريق الأول.

و أضاف حسام أنه لم يمر بمرحلة تدريبية سهلة مع أي فريق أو منتخب من الذي قام بتدريبتهم لافتاً الي أن جميع الأندية التي تولى مسئوليتها كانت تمر بظروف صعبة، وأن خبراته هي من جعلته يوافق علي التعاقد مع الاتحاد .

وتابع قائلا '' رغم نجاحي في تدريب منتخب الأردن إلا أنني عدت إلى الزمالك بسبب حبي له و قناعتي و رغبتي في عمل شيء لجماهيره التي كانت تنتظر مني الكثير، ورغم ذلك أنا سعيد بالفترة القصيرة التي قضيتها داخل القلعة البيضاء.''، مضيفا ''أعشق التحدي و معظم قراراتي تكون نابعة من القلب و ليس العقل، لذلك قمت بترك منتخب الأردن للعودة للزمالك علي الرغم من النجاحات التي قدمتها في الأردن و التي من الصعب ان يحققها اي مدير فني آخر''.

وقال حسام حسن إنه سيتحمل نتيجة المباراة القادمة والتي سيواجهها مع نادي الاتحاد أمام نادي الزمالك علي الرغم من قدومه قبل المباراة بنحو 24 ساعة فقط إلا انه أكد علي ثقته في لاعبي الفريق و قدراتهم علي تخطي عقبة الزمالك، لافتا إلى أنه سيقوم بعدد من المحاضرات النظرية التي سيقوم بها الجهاز الفني قبل المباراة و التي ستسهل من تعامل لاعبي الاتحاد مع الزمالك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: