دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب عن مواجهة السنغال: "من يريد التأهل عليه الفوز"

09:39 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

شوقي غريب المدير الفني للفراعنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عبر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، عن رضاه بأداء فريقه أمام نظيره البتسواني، في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015.

وجدد أبناء غريب فوزهم على بتسوانا، ليواصل منتخب الفراعنة صحوته في التصفيات، رافعًا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، متأخرًا بنقطة عن منتخبي السنغال وتونس.

وعن مواجهة السنغال المصيرية في 14 نوفمبر، أكد غريب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن هذا المكسب يعطي الفريق ثقة أمام أسود التيرانجا،

وقال: "من يريد الوصول عليه الفوز.. الفوز يعني التأهل، والخسارة تعني الخروج من التصفيات."، قبل أن يوجه الشكر للاعبين، متمنيًا بوجود مساندة الجميع خلال الفترة المقبلة.

وقال شوقي غريب إن الفريق في تطور مستمر، مضيفًا أن وجود الجماهير كان عاملا محفزًا للاعبين من أجل حصد النقاط الثلاث للمرة الثانية أمام بتسوانا.

وتابع: "لعبنا وقتا طويلا على ستاد القاهرة بعدم حضور الجمهور، لفترة وصلت من ثلاثة إلى أربعة أعوام، أشكر المسؤولين على حضورهم."

وأضاف: "تمكن الفريق من الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول، لكن كان ينقصه الإنهاء الأخير للهجمة أمام الحارس، وأضاع اللاعبين عدة فرص بعدما لعبنا بثلاث لاعبين تحت رأس حربة وحيد."

وأوضح المدير الفني للفراعنة عن عدم قلقه بين الشوطين بعد إهدار العديد من الفرص بالجزء الأول من اللقاء، مضيفًا أن الشوط الثاني شهد تحسن في الأداء بعدما قل إصرار بتسوانا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: