الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أسامة نبيه: الأداء لم يكن جيداً.. وباب المنتخب مازال مفتوحا للجميع (فيديو)

09:36 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

مباراة مصر وبتسوانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، عن سعادته بالفوز على بتسوانا بهدفين دون رد في، مؤكدا أن الفوز سيكون دافع جيد للمواصلة المشوار نحو الصعود لكاس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.

وقال نبيه خلال تصريحات إذاعية، عقب اللقاء إن الأداء لم يكن جيدا في الشوط الأول، ولكن اللاعبين حاولوا تدارك الموقف في الشوط الثاني بعد الإحساس بصعوبة الموقف، وبالفعل نشط الجميع وتحقق الهدف بالفوز.

وتابع مساعد مدرب المنتخب، أن باب المنتخب لن يُغلق في وجه أحد، مطالبا جميع اللاعبين بالسعي نحو إثبات أنفسهم مع أنديتهم لتمثيل المنتخب في قادم الأيام.
وناشد الجماهير المصرية بالوقوف خلف المنتخب الوطني، وإعطائهم القوة والدفعة اللازمة لتقديم المستوى الجيد، و طالب القلة التي تريد إفساد فرحة الفوز بالبعد عن المنتخب في الوقت الحالي.

واستطاع المنتخب المصري الفوز أمام بتسوانا بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما عمرو جمال ومحمد صلاح، ليصل المنتخب المصري إلى النقطة 6، خلف تونس والسنغال ''لكل منهما 7 نقاط'' ويلعبان في نفس المرحلة عقب مباراة المنتخب المصري ونظيره البتسواني في العاصمة تونس، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمغرب 2015.

من جانبه، أوضح حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن السبب وراء سوء الأداء في الشوط الأول يرجع لاستعجال بعض اللاعبين في إنهاء الهجمات، وإحراز هدف مبكر، الأمر الذي تم تداركه في الشوط الثاني.

وأضاف فريد خلال تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب المباراة، أن فوز اليوم سيكون خير دافع للجهاز الفني واللاعبين نحو استكمال المشوار والحصول على النقاط الثلاثة من مباراة السنغال القادمة.

وتابع، أن الدوري سيستكمل بدءً من السبت المقبل قبل التوقف في أول نوفمبر للاستعداد للقائي السنغال وتونس.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: