الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. السعودية تخطف تعادلا قاتلا من رفاق سواريز وديا

10:31 م الجمعة 10 أكتوبر 2014

جانب من مباراة السعودية وأوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة- (د ب أ):

تعادل المنتخب السعودي الأول مع نظيره الأوروجواي 1/1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في بطولة كأس الخليج (خليجي 22) في الرياض.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم الأوروجواياني لويس سواريز مع منتخب بلاده بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر، حيث ترجع آخر مباراة خاضها مهاجم برشلونة الأسباني مع منتخب أوروجواي إلى شهر يونيو الماضي عندما قام بعض جيورجيو كيلليني مدافع منتخب إيطاليا خلال مباراة الفريقين بالمونديال الماضي بالبرازيل.

وسجل هدف منتخب الأوروجواي اللاعب حسن معاذ فلاتة مدافع المنتخب السعودي بالخطأ في مرماه بعدما ارتطمت التصويبة الصاروخية التي أطلقها سواريز بأقدام اللاعب السعودي في الدقيقة 47، وجاء هدف التعادل للمنتخب السعودي عن طريق اللاعب نايف هزازي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وكان المنتخب السعودي الطرف الأفضل في الشوط الأول الذي سنحت له عدة فرص للتسجيل أبرزها تسديدة ناصر الشمراني في الشوط الأول ورأسية نايف هزازي في الشوط الثاني من عرضية من اللاعب العائد للمنتخب حسين عبدالغني .


يذكر ان مباراة اليوم هي الثانية للمنتخب السعودي مع أول بطل لكأس العالم منتخب الأوروجواي بعد اللقاء الودي الدولي الذي أقيم بين الفريقين في 27 آذار/مارس 2002 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام خلال استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وكانت الزيارة الأولى لبطل العالم مرتين 1930 و1950 للأراضي السعودية في كانون أول/ديسمبر 1997 للمشاركة في كأس القارات الثالثة إلا أنه لم يقابل منتخب السعودية في تلك البطولة التي خرج منها بالمركز الرابع.

وكان اللقاء الأول الذي جمع بين المنتخبين قد انتهى بفوز كبير للمنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومازال المنتخب السعودي يبحث عن فوزه الأول منذ عامين حيث يرجع أخر فوز له في لقاء ودي دولي إلى 14 أكتوبر عام 2012 عندما تغلب على الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدينة الأحساء، وشهدت المباريات الستة الأخيرة لمنتخب السعودية تعادله في لقاء وحيد وخسارته خمسة لقاءات متتالية آخرها أمام أستراليا الشهر الماضي

.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ....مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان