دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الترجي يأمل الابتعاد بصدارة الدوري التونسي والافريقي يطارده

05:09 م الثلاثاء 07 يناير 2014

الترجي يأمل الابتعاد بصدارة الدوري التونسي والافري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - سبورتس أرابيا:

يبدو الترجي في طريق مفتوح لتحقيق الفوز والاحتفاظ بالصدارة عندما يحل ضيفا ثقيلا على الاتحاد المنستيري بينما يسعى غريمه اللدود الافريقي لمواصلة مطاردته بالتغلب على ضيفه نجم المتلوي في الجولة 13 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

ويتصدر الترجي الدوري التونسي برصيد 27 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ملاحقه المباشر النادي الافريقي.

وتبدو مهمة الترجي سهلة أمام مضيفه المتعثر الذي مني بالخسارة سبع مرات مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات ليحتل المركز 13 برصيد 11 نقطة لكن سيكون عليه تجاوز الصعوبات التي يواجهها عندما يلعب خارج أرضه.

ورغم ان الترجي لا يجد صعوبات في تحقيق الفوز على ملعبه لكنه يعاني عندما يخرج لمواجهة منافسيه حيث عجز عن الانتصار في آخر ثلاث مباريات خاضها خارج أرضه بخسارته أمام غريمه الافريقي 2-صفر وتعادل مع الاولمبي الباجي المتعثر سلبيا والملعب القابسي 1-1.

ويأمل الترجي ان يجد خط هجومه بقيادة صانع اللعب اسامة الدراجي وهداف الفريق أحمد العكايشي الفاعلية عندما يلعب خارج ملعبه مثلما هو الحال عندما يستضيف منافسيه.

وسجل الترجي سبعة أهداف في آخر مباراتين خاضهما على أرضه وأمام جماهيره ضد جريدة توزر 4-صفر وقوافل قفصة 3-صفر.

ويدرك الترجي انه مطالب بانتزاع النقاط كاملة لان العثرة قد تكلفه خسارة موقعه في الصدارة لمصلحة ملاحقه المباشر الافريقي الذي يستضيف نجم المتلوي الوافد الجديد على دوري الأضواء صاحب المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى الافريقي لانتزاع الفوز الثالث على التوالي والاستمرار في مطاردة الترجي معولا على دعم جماهيره وخبرة لاعبيه في مواجهة منافسه الذي يفتقد للتجربة في دوري الاضواء.

ويواجه الافريقي انتقادات لعدم وجود طريقة لعب محددة للفريق ما دفع ادارة النادي للتفكير في اقالة المدرب الهولندي ادري كوستر ولذلك سيسعى لحصد نقاط المباراة كاملة للبقاء في السباق على لقب الدوري.

ويأمل الصفاقسي مواصلة سلسلة انتصاراته وزيادة الضغوط على الترجي والافريقي في القمة عندما يستضيف الملعب التونسي الذي يتخبط في دوامة من سوء النتائج.

ويحتل الصفاقسي حامل اللقب المركز الثالث على بعد نقطتين من الافريقي وثلاث نقاط من الترجي المتصدر بينما يملك الملعب التونسي تسع نقاط في المركز قبل الأخير.

ويمني الصفاقسي النفس بالاستمرار في عزف نغمة الانتصارات مقابل تعثر الترجي والافريقي للانقضاض على الصدارة في سعيه للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويتطلع النادي البنزرتي الخامس برصيد 19 نقطة لمواصلة صحوته وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد ماهر الكنزاري عندما يواجه مضيفه الملعب القابسي الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة.

وسيكون على النادي البنزرتي أن يقاتل لانتزاع نقاط الفوز كاملة أمام مضيفه صعب المراس على ارضه والذي نجح في التغلب على الافريقي 1-صفر وفرض التعادل على الترجي 1-1 عندما استضافهما على ملعبه.

وسيحاول النجم الساحلي بقيادة مدربه الفرنسي روجيه لومير ان يضع حدا لنتائجه المتذبذبة ويحقق فوزه الثاني على التوالي أمام مضيفه جريدة توزر.

وفي بقية المباريات يلتقي حمام الانف الذي لم يذق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات مع شبيبة القيروان وهو يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية ويستضيف قوافل قفصة منافسه مستقبل المرسى.

ويواجه الاولمبي الباجي ضيفه قرمبالية الرياضية وهو يأمل في تحقيق فوز يكون منصة انطلاق نحو وسط جدول الترتيب.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان