الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 1
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

2 0
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

0 0
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

سيرينا ويليامز تستعد لأستراليا المفتوحة بإحراز لقب بريسبن

02:34 م السبت 04 يناير 2014

سيرينا ويليامز تستعد لأستراليا المفتوحة بإحراز لقب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بريسبن (أستراليا) (د ب أ):

تغلبت الأمريكية سيرينا ويليامز على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا السبت للمرة 15 في إجمالي 18 مواجهة بينهما حتى الآن بفوزها 6/4 و7/5 في نهائي بطولة بريسبن الدولية للتنس، لتحافظ النجمة الأمريكية على لقبها بالبطولة الأسترالية.

وتفرض كل من ويليامز ، المصنفة الأولى على العالم ، وأزارينكا ، المصنفة الثانية وحاملة لقب أستراليا المفتوحة في العامين الماضيين ، سيطرتهما على بطولة الجراند سلام الاولى بالموسم التي تنطلق منافساتها بعد أسبوع تقريبا منذ عدة أعوام حيث فازت اللاعبتان سويا بلقب البطولة في ملبورن أربع مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة.

واستهلت ويليامز /32 عاما/ عام 2014 من حيث أنهت عام 2013 ، كبطلة. واستغرق فوز ويليامز اليوم 98 دقيقة فقط حيث سجلت اللاعبة الامريكية تسعة إرسالات ساحقة وأنهت المباراة بنقطتين مباشرتين من ضربات إرسالها.

ورفعت ويليامز رصيدها من الألقاب خلال مشوارها الرياضي إلى 58 لقبا.

وأحرزت ويليامز ، المصنفة الأولى في بريسبن ، المجموعة الأولى اليوم خلال 37 دقيقة بعدما كسرت إرسال أزارينكا مرة واحدة. وبعدها تقدمت 4/2 في المجموعة الثانية بعدما خسرت إرسالها في الشوط الأول بهذه المجموعة.

وسجلت ويليامز إرسالا ساحقا لتتعادل 5/5 في المجموعة الثانية وبعدها كسرت إرسال أزارينكا لتتقدم 6/5 قبل أن تحسم اللقاء لمصلحتها في الشوط التالي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان