دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عذرية شباك الأهلي تتحدى هجوم المقاولون الأقوى في مواجهة الدعم الإنجليزي المنتظر

10:11 م الأربعاء 29 يناير 2014

عذرية شباك الأهلي تتحدى هجوم المقاولون الأقوى في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني عز الدين:

يدعم محمد ناجي 'جدو' مهاجم فريق الأهلي صفوف القلعة الحمراء أمام المقاولون العرب خلال مقابلة الفريقين يوم الخميس في إطار الجولة رقم 6 من عمر الدوري المصري الممتاز بالمجموعة الأولى.

وضم محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي جدو لقائمة العشرين لاعب استعداداً لمواجهة ئاب الجبل حيث ستكون المرة الأولى التي يظهر خلالها مع الأهلي بعد العودة من الإحتراف في هال سيتي.

وحقق الأهلي الفوز في جميع مبارياته ببطولة بنتائج 2-0 على الانتاج الحربي وسموحة و1-0 على إنبي و3-0 على الرجاء، ليصبح الفريق الوحيد بالبطولة المحلية الذي لم تهتز شباكه بأي أهداف.

ورغم العودة من كأس العالم بخيبة كبيرة تمثلت في خسارتين ودخول سبعة أهداف في مرمى الفريق، بالإضافة لإعلان أيقونة الفريق محمد أبو تريكة اعتزاله إلا أن الفريق نجح في السير على خطى ثابتة في الدوري.

ونجح محمد يوسف في الاستفادة من أكثر لاعب صاعد في الفترة الأخيرة مثل عمرو جمال ومحمود حسن تريزيجيه، ومعهم المنضم حديثاً أحمد رؤوف.

إضافة لذلك ستكون هناك دفعة معنوية للمهاجم السيد حمدي عقب عودة نجله المخطوف وهو الأمر الذي سيؤثر إيجابياً على اللاعب خلال المباراة، رغم نجاح لاعب بتروجيت السابق في التسجيل أمام الرجاء في غيابه.

أزمة البث

تسببت مباراة الأهلي والمقاولون العرب - سابقاً - المقاولون والأهلي حالياً في أزمة بسبب إصرار القلعة الحمراء على بيع حقوق البث منفردة، وهو ما قوبل بالرفض من اتحاد الكرة ولجنة البث.

وبالفعل فكر اتحاد الكرة في الاستعانة بقوى من وزارة الداخلية لتأمين دخول كاميرات التليفزيون للقاء وهو ما سيربك الأهلي.

رد الأهلي جاء عملياً باتفاق مع الذئاب، قبلته الجبلاية يقضي بأن تصبح المباراة، مباراة المقاولون العرب، على أن يكون لقاء الدور الثاني للأهلي.

الحل لم يأت جذرياً للأزمة ولكنه جاء كمسكن مؤقت للأزمة.

غيابات الأهلي

ويعاني الأهلي من عدة غيابات مثل إصابة عماد متعب بمزق في العضلة الخلفية، وكذلك الغائب لثلاثة أشهر مقبلة وليد سليمان الذي سيقوم بإجراء جراحة منظار.

وفي نفس السياق لن يتواجد في القائمة المدافع رامي ربيعة الذي يعاني من إصابة في عظمة الساق.

المقاولون المتألق ينتظر أموال تشيلسي

يسير فريق المقاولون العرب بشكل جيد في بطولة الدوري المصري هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث برصيد ثماني نقاط.

ويدخل المقاولون ضمن أربعة فرق لم تتذوق طعم الخسارة هذا الموسم وهي الأهلي والاتحاد والإسماعيلي.

النقاط الإيجابية للذئاب لا تتوقف عند هذا الحد فالمقاولون يمتلك أفضل هجوم بالبطولة المحلية بتسعة أهداف.

واستفاد فريق المقاولون مؤخراً من بيع الناشئ السابق محمد صلاح من بازل لتشيلسي، وهو ما ينتظر أن يدر عائداً كبيراً على الفريق صاحب الرداء المقلم من الأصفر والأسود.

من جانبه قال رئيس نادي المقاولون شريف حبيب أنه لا يعرف حتى الآن المبلغ الذي سيحصل عليه بازل من الصفقة بسبب سرية التعاقد بحد تعبيره.

وتشير التقارير إلى أن النسبة التي سيحصل عليها المقاولون العرب تتراوح من 15 إلى 20 % من قيمة الصفقة، والتي سبق وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي' أنها 11 مليون إسترليني، بينما قالت صحيفة 'جارديان' أنها تبلغ 13.5 مليون إسترليني.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: