دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يوسف: سأواصل الدفع باللاعبين الشباب أمام الرجاء

04:47 م الجمعة 17 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (رويترز):

يتطلع الاهلي حامل اللقب لمواصلة بدايته المثالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع لاعبيه الشبان هذا الموسم عندما يواجه الرجاء الوافد الجديد للأضواء يوم السبت.

وعانى الاهلي بطل افريقيا من تفشي الاصابات بين صفوفه بعد عودته من كأس العالم للأندية في المغرب الشهر الماضي لكن الفريق حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري المحلي دون ان تهتز شباكه بفضل اداء جيد من لاعبين شبان.

وكان من المفترض اقامة هذه الجولة قبل أسبوع لكنها تأجلت بسبب الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين ويرى محمد يوسف مدرب الاهلي ان هذا منح راحة للفريق.

لكن سيستمر غياب لاعب الوسط حسام عاشور بعدما أكد ايهاب علي طبيب الاهلي ان جاهزيته البدنية لم تكتمل كما لن يشارك المدافع رامي ربيعة والحارس أحمد عادل بعد المنعم بسبب الاصابة.

ولا يزال الاهلي يفتقد جهود المهاجم عماد متعب لمدة اسبوعين اخرين وصانع اللعب وليد سليمان الموجود في المانيا من أجل الخضوع لفحوص طبية.

وقال يوسف لرويترز ''سأواصل الدفع باللاعبين الشبان امام الرجاء. اعتقد انهم يؤكدون كل يوم جدارتهم باللعب مع الكبار.''

واضاف المدافع السابق للأهلي ''اثق ان لديهم الكثير الذي من الممكن ان يقدموه للأهلي في المرحلة المقبلة.''

ويعلق يوسف امالا على ثنائي خط الوسط المكون من أحمد نبيل ''مانجا'' وشهاب الدين أحمد اضافة الى المهاجم عمرو جمال لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.

ويتصدر الاهلي المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وهو الفريق الوحيد الذي لم يفقد اي نقطة في المسابقة هذا الموسم.

لكن الرجاء جمع نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات ويقبع في قاع المجموعة بالتساوي في الرصيد مع الانتاج الحربي بعدما خسر اخر مباراتين.

وستكون هذه أول مباراة لخالد عيد المدرب الجديد للرجاء والذي تولى المسؤولية الاسبوع الماضي بعد اعفاء أيمن المزيد من منصبه بسبب سوء النتائج.

وقال عيد المهاجم والقائد السابق لغزل المحلة لرويترز ''تمكنت خلال الايام الماضية من تصحيح بعض الاخطاء الدفاعية لكن لا يزال امامنا الكثير من العمل حتى يقف الفريق على قدميه.''

وأضاف ''الاهلي فريق كبير يمتلك خبرات ومهارات بين لاعبيه واتمنى ان نحقق نتيجة ايجابية امامه.''

وتنطلق الجولة يوم السبت عندما يلعب انبي على أرضه مع الجونة والمقاولون العرب مع ضيفه غزل المحلة والداخلية مع الانتاج الحربي في المجموعة الأولى.

وقال محمد حلمي مدرب انبي الذي يملك اربع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع الجونة ''لا أشعر بقلق بسبب تأخر ترتيب الفريق في مجموعته.''

واضاف حلمي الذي خسر فريقه في الجولة السابقة امام الاهلي ''لا نزال في بداية المسابقة لكن طالبت اللاعبين بالتعويض واضافة نقاط المباراة الثلاث.''

وتختتم مباريات المجموعة الأولى يوم الاحد عند يلعب مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط مع سموحة الذي يحتل المركز الثالث وله ست نقاط.

وفي المجموعة الثانية سيلعب الزمالك مع حرس الحدود والقناة مع بتروجيت واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش وتليفونات بني سويف مع المنيا.

وسيلعب المصري البورسعيدي يوم الاثنين القادم على أرضه مع الاسماعيلي الذي يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع بتروجيت برصيد عشر نقاط من اربع مباريات لكل منهما بينما يحتل الزمالك المركز الثالث وله ست نقاط.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان