دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طولان يسعي لتدعيم الزمالك بأربع صفقات.. ويحدد جمال بديلا لشيكابالا

09:40 م الأربعاء 01 يناير 2014

طولان يسعي لتدعيم الزمالك بأربع صفقات.. ويحدد جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

حدد حلمي طولان المدير الفني لنادي الزمالك احتياجاته للفترة المقبلة والمراكز التي يريد أن يدعمها بالفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن طولان يرغب في التعاقد مع 4 لاعبين في الفترة المقبلة، وحدد أسماء عمر جمال لاعب اهلي طرابلس والاسماعيلي السابق، حسام حسن لاعب المصري البورسعيدي، وأحمد سمير مدافع الداخلية الايسر بجانب مهاجم افريقي مميز.

وبرر طولان احتياجاته من هؤلاء اللاعبين الفترة المقبلة بأنه يرغب في أن يقوم بتعويض رحيل محمود عبدالرازق 'شيكابالا' بالتعاقد مع عمر جمال، وتدعيم خط الوسط بصفقة حسام حسن، بجانب توفير بديل في الجانب الأيسر مع محمد عبدالشافي.

وكشف طولان بأن رغبته في التعاقد مع مهاجم افريقي مميز الفترة المقبلة نظرا لعدم اقناعة بالمستوي الذي يقدمه عرفة السيد بالتدريبات وعدم الاستعانة به في المباريات الرسمية منذ تم التعاقد معه من الجونة.

وأكد طولان أنه لا يمانع أن تكون هناك صفقات تبادلية من أجل المساهمة في التعاقد مع هؤلاء نظرا للازمة المالية التي يمر بها النادي مؤخرا.

وينتظر حلمي طولان الاجتماع مع رئيس النادي كمال درويش عقب مباراة الاسماعيلي من أجل بحث احتياجات الفريق وامكانية التعاقد مع هؤلاء في اسرع وقت.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان