دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
17:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
19:00
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

جميع المباريات

إعلان

الأهلي الاماراتي يتمسك بقمته التي لم يتنازل عنها منذ البداية عند لقائه بعجمان الأخير

02:01 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

الأهلي الاماراتي يتمسك بقمته التي لم يتنازل عنها م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الامارات - AFP

يتطلع الأهلي المتصدر إلى التتويجبلقب بطل الشتاء عندما يحل ضيفاً على عجمان الأخير الخميس في المرحلة الثانية عشرةمن الدوري الإماراتي.

ويلعب الخميس أيضاً دبي معالوحدة، والشارقة مع الشعب، والجمعة الظفرة مع النصر، والوصل مع بني ياس، والشبابمع الإمارات، والجزيرة مع العين.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 26نقطة، وهو بحاجة إلى 3 نقاط ليتوّج بطلاً لدور الذهاب الذي لم يتنازل عن المركزالأول في اي مرحلة منه.

وتبدو مهمة الأهلي سهلة على الورقباعتبار انه سيواجه متذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، لكن عليه الحذر من صاحب الضيافةالذي يعاني من وضع صعب جداً وأصبح الهبوط إلى الدرجة الثانية يتهدده بجدية.

وعاد الأهلي إلى لغة الإنتصاراتفي الجولة الماضية بعد تعادلين وخسارة بافضل طريقة عندما فاز على مطارده الشباب2-0 ليبتعد عنه بفارق 4 نقاط في الصدارة، وهو سيحاول الإبقاء على نفس الفارق علىالأقل لا سيما أن الأخير يستضيف الإمارات الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

ويدخل الشباب مباراته مع الإماراتوسط أجواء صعبة لافتقاده خدمات مهاجمه البرازيلي إدجار برونو ثاني ترتيب الهدافينبرصيد 10 أهداف، ولاعبي وسطه الأوزبكي عزيزبك حيدروف وحسن إبراهيم بسبب الإيقاف.

وستكون رحلة النصر الثالث (19نقطة) إلى المنطقة الغربية للقاء الظفرة محفوفة بالمخاطر خصوصاً أن صاحب الأرضالذي يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، يعد 'الحصان الأسود' في البطولةمن خلال نتائجه المميزة لا سيما مع الفرق الكبيرة.

ويخوض الجزيرة الرابع (19 نقطة)مباراة قمة مع ضيفه العين السادس (18 نقطة) حيث يسعى الفريقان إلى عدم فقدان أينقطة للإبقاء على آمالهما في المنافسة.

وتتوجه الأنظار إلى'الديربي' الذي يجمع الشارقة الخامس (19 نقطة) وضيفه الشعب الثاني عشر(7 نقاط) حيث تحمل مباريات الفريقين الجارين دائماً إثارة كبيرة بغض النظر عنموقعهما في الترتيب.

ويلعب الوصل السابع (16 نقطة)وضيفه بني ياس الثامن (15 نقطة) من أجل الحفاظ على حظوظهما في احتلال أحد المراكزالمؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2015، كما هو حال الوحدة العاشر (14 نقطة)الذي يحل ضيفاً على دبي المتعثر صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان