كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

غالي وسمير فرج يحاولان تصحيح مركز ليرس.. وجدو والمحمدي يواجهان بروميتش بالبريميرليج

12:26 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمه فرج:

يستكمل المحترفون المصريون مسيرتهم مع أنديتهم اليوم السبت، حيث يحل الثنائي جدو والمحمدي مع فريقهما هال سيتي ضيفا وست بروميتش، فيما يصطدم على غزال، مدافع ماديرا، بسبورتنج لشبونة.

في انجلترا تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقى هال سيتي صاحب المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة مع وست بروميتش ألبيون المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن فولهام.

ويدخل هال سيتي اللقاء بعد التعادل امام ستوك سيتي في الجولة الماضية وشهدت هذه المباراة مشاركة الجناح الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي، فيما غاب مواطنه محمد ناجي ''جدو'' عن قائمة هال سيتي للمباراة الثانية على التوالي.

وتألق المحمدي خلال شوطي اللقاء وأهدر فرصتين محققتين لتسجيل هدفين لفريقه بعدما تألق حارس مرمى ستوك سيتي أسمير بيجوفيتش في إنقاذ مرماه من تسديدة ورأسية الجناح المصري.

وفي البرتغال يواجه ريو آفي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد حسن كوكا ضمن مباريات الأسبوع باكوس فيريرا في الأسبوع الـ 14 من الدوري البرتغالي.

ويدخل ريو افي اللقاء هو في المركز التاسع بعد الخسارة أمام بورتو في الجولة الماضية والتي شارك فيها كوكا كبديل في آخر أربع دقائق.

وفي الدوري البرتغالي أيضا يحل ماديرا المحترف ضمن صفوفة المصرى على غزال ضيفا ثقيلا على متصدر الدورى البرتغالى سبورتنج لشبونة.

ويدخل ماديرا اللقاء هو في المركز الخامس، بعد الفوز على باكوس فيريرا في الجولة الماضية على وشهدت المباراة مشاركة غزال منذ البداية ويحاول ماديرا مزاحمة إستوريل على المركز الرابع

أما فريق ليرس الذي يضم بين صفوفه الثنائي حسام غالي وأحمد سمير فرج ويواجه ليرس واسلاند بيفيرين، في الأسبوع الـ 20، للابتعاد عن منطقة الهبوط، وذلك بعد الخسارة بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي أمام مضيفه زولت وارجم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان