الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

السد والجيش يتنافسان على لقب بطل الشتاء في قطر

03:40 م السبت 14 ديسمبر 2013

السد والجيش يتنافسان على لقب بطل الشتاء في قطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الدوحة - سبورتس أرابيا:

ستكون المنافسة ثنائية بين السد والجيش على لقب بطل الشتاء في دوري نجوم قطر لكرة القدم عندما تقام منافسات الجولة الأخيرة من النصف الأول للمسابقة في اليومين المقبلين.

وخسر السد 3-2 في الجولة الماضية أمام لخويا صاحب المركز الثالث بينما مني الجيش بهزيمتين متتاليتين في آخر جولتين ليفقد سجله الخالي من الهزيمة في الدوري هذا الموسم.

وبعد هذه النتائج تصدر السد الدوري برصيد 24 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الجيش وبثلاث نقاط على لخويا الذي فاز في آخر جولتين.

وسيبدأ الجيش مباريات الجولة غدا الأحد أمام الخور قبل أن يلتقي السد مع الخريطيات ولخويا مع قطر الاثنين.

وستكون الفرصة سانحة أمام الجيش للانفراد بصدارة الدوري ولو بشكل مؤقت لمدة 24 ساعة عندما يلعب مع الخور صاحب المركز الحادي عشر الذي حقق فوزه الأول في الدوري في الجولة الماضية.

وتغلب الخور في الجولة الماضية بهدف نظيف جاء في اللحظات الأخيرة على الخريطيات بينما خسر الجيش في آخر جولتين 3-2 أمام الأهلي و1-صفر أمام الريان.

ورغم خسارة السد في الجولة الماضية فإنه انتفض في الشوط الثاني وحول تأخره 3-صفر إلى خسارة بصعوبة 3-2 وكان قريبا من التعادل أمام لخويا في أكثر من مناسبة.

ويدرك السد أن أي تعثر أمام الخريطيات ربما يكلفه فقدان الصدارة في ظل تألق لخويا في الفترة الأخيرة ورغبته في المنافسة على اللقب الذي أحرزه مرتين.

ولم يتذوق الخريطيات الذي يعتمد على يحيى كيبي وجيسي جون طعم الانتصار في آخر ثلاث مباريات وخسر 1-صفر في الجولة الماضية أمام الخور.

وبعد غد أيضا سيحاول لخويا تحقيق فوزه الثالث على التوالي لكنه سيصطدم بفريق قطر الذي فاز مرتين في آخر ثلاث مباريات ويحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة ويبدو قريبا من القمة أيضا.

وسيبحث أم صلال عن تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم عندما يلتقي مع العربي صاحب المركز السادس الاثنين.

وستكون هذه المباراة الأولى للمدرب التركي الجديد لأم صلال بولنت أويجون الذي تولى المسؤولية خلفا للفرنسي جيرار جيلي وأصبح ثالث مدرب يتولى قيادة الفريق هذا الموسم.

وسيلعب السيلية صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة مع الأهلي الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة في مباراة متكافئة بين الفريقين.

ويبدو الريان صاحب المركز الثاني عشر مرشحا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يلعب مع معيذر الذي يليه في الترتيب وخسر أربع مرات في آخر خمس مباريات.

وفي مباراة بين فريقين خسرا في الجولة الماضية سيلعب الغرافة صاحب المركز الثامن مع الوكرة الذي يليه في الترتيب ولكل منهما 15 نقطة.

وسيظهر الحكام الأجانب في ثلاث مباريات في هذه الجولة إذ سيتولى حكم تشيلي مباراة السيلية مع الأهلي بينما يقود حكم سلوفاكي مباراة الغرافة مع الوكرة وستكون إدارة مباراة لخويا وقطر من نصيب حكم إيطالي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: