دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هاتريك رونالدو يقود الريال لاكتساح سوسييداد بالخمسة بالدوري الأسباني

08:21 م السبت 09 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز ساحق 5/1 على ضيفه ريال سوسييداد، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وحقق الريال اليوم فوزه الثالث على التوالي والعاشر في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 31 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد وثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة غدا الأحد.

وتجمد رصيد سوسييداد عند 17 نقطة ولكنه حافظ على موقعه في المركز السابع مؤقتا علما بأن الهزيمة اليوم كانت الأولى له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم الريال المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها رونالدو في الدقيقتين 12 و26 من ضربة جزاء والفرنسي كريم بنزيمة والألماني سامي خضيرة في الدقيقتين 18 و36 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، سجل أنطونيو جريزمان هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة 61 قبل أن يسجل رونالدو هدفه الثالث (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 76 .

ورفع رونالدو رصيده إلى 16 هدفا في المسابقة منها سبعة أهداف في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق.

وانفرد رونالدو بصدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف أمام دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وكان هدف بنزيمة هو السادس له في البطولة هذا الموسم بينما أحرز خضيرة اليوم هدفه الأول في البطولة هذا الموسم.

واستعد رونالدو وبنزيمة بهذا لمباريات الملحق الأوروبي الفاصل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث يقود رونالدو المنتخب البرتغالي في مواجهة نظيره السويدي بينما يصطدم المنتخب الفرنسي نظيره الأوكراني يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الملحق الأوروبي ثم تقام جولة الإياب يوم الثلاثاء التالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان