دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: إنهاك المباريات يحرمني من النوم وتناول الطعام

06:27 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

تحدث المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، خلال اللقاء الشهري الذى يعقده مع قراء مجلة نادى تشيلسي عن الأندية القوية التي تنافس على بطولة البرميرليج خلال الموسم الحالي ومن بينها فريق البلوز الذى يدربه حيث قال ان ليفربول يفتقر الى العمق الواجب توافره في الأندية التي ستنافس خلال الموسم الحالي على لقب الدوري الانجليزي بينما يرى ان الصفقات التي أبرمها نادى توتنهام الصيف الماضي ساعدته في أن يكون لديه فريقان مختلفان يستطيع ان يبدأ بهما المباريات وعلى نفس القدر من الكفاءة والاجادة.

كما قال مورينيو '' إنني أعتقد ان نادى مانشستر سيتي لديه فريق رائع وقادر على المنافسة كما ان المان يونايتد سيظل دوما هو المان يونايتد حتى على الرغم من تراجع مستواه الموسم الحالي '' .

وفيما يتعلق بالأرسنال ، ذكر مورينيو '' ان مدرب المدفعجية يبنى فريقا قويا بشكل متدرج كما ان هذا النادي يتسم بالاستقرار علاوة على ان شراء لاعب نجم مثل مسعود أوزيل سوف يحدث فارقا كبيرا معهم''.

كما كشف مورينيو في اللقاء الشهري الذى يقوم من خلاله قراء المجلة بطرح تساؤلاتهم عليه انه لا يستطيع النوم عادة كما انه لا يأكل كثيرا بعد المباريات حيث ان الجهد الذهني والبدني الذى يبذله على مدار التسعين دقيقة ينهكه الى حد كبير.

وقال: ''ان الامور تكون سهلة بالنسبة لي قبل المباريات حيث انام جيدا ولا اشعر بأي عصبية او توتر ، غير ان الوضع يختلف تماما بعد انتهائها سواء انتهت المباراة بفوزنا او خسارتنا حيث أنني اكون منهكا في كلتا الحالتين''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: