الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

فيورنتينا يعمق جراح ميلان قبل زيارة برشلونة..ونابولي يستعيد الوصافة

11:39 ص الأحد 03 نوفمبر 2013

فيورنتينا يعمق جراح ميلان قبل زيارة برشلونة..ونابو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(إفي):

عمق فيورنتينا جراح ميلان في بطولة الدوري الإيطالي وهزمه بثنائية نظيفة اليوم في سان سيرو بقمة الجولة الـ11 من الكالتشو، بينما استعاد نابولي الوصافة بالفوز على ضيفه كاتانيا بهدفين لواحد.

ففي معقل الروسونيري تجرع العملاق اللومباردي مرارة الهزيمة للمرة الخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر، وذلك قبل سفره الى إسبانيا لملاقاة برشلونة الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وبات المدرب ماسيميليانو اليجري أكثر قربا من الإقالة بعد سلسلة النتائج المخيبة، فيما ارتقى فينشينزو مونتيلا بالفيولا إلى المربع الذهبي بالمركز الرابع مؤقتا بعد اقتناص النقطة 21.

تقدم البيرواني خوان فارجاس للفريق البنفسجي أولا (ق27) من ضربة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري وحولت مسارها لشباك حارس ميلان البرازيلي البديل جابرييل فيريرا، ثم ضاعف النتيجة الإسباني بورخا فاليرو (ق73) من متابعة لعرضية مواطنه خواكين سانشيز.

أما فريق الجنوب نابولي فواصل تألقه بفوز جديد بفضل قذيفتي نجميه الإسباني خوسيه كايخون والسلوفاكي مارك هامشيك (ق15 و20) فيما قلص الأرجنتيني لوكاس كاسترو الفارق لكاتانيا (ق25).

وعاد الفريق السماوي للوصافة ببلوغ النقطة 28 ، متأخرا بنقطتين مؤقتا عن روما المتصدر، فيما يتفوق بفارق الاهداف عن يوفنتوس الثالث.

لمشاهدة ثنائية فيورنتينا فى ميلان اضغط هنا

لمشاهدة صور مباراة فيورنتيناوميلان

لمشاهدة أهداف نابولي فى كاتانيا اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان