دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كرة تنس.. استبعاد تونس من كأس ديفيز لعام بعد رفض الجزيري مواجهة لاعب إسرائيلي

03:52 م السبت 02 نوفمبر 2013

كرة تنس.. استبعاد تونس من كأس ديفيز لعام بعد رفض ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

قرر الاتحاد الدولي للتنس استبعاد تونس من المشاركة في كأس ديفيز لمدة عام بعد أن منعت اللاعب مالك الجزيري من اللعب أمام الإسرائيلي أمير وينتروب الشهر الماضي في بطولة طشقند بأوزبكستان.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن نظيره التونسي خرق القواعد المنظمة للعبة 'بتدخله في الرياضة الدولية وأمر مالك الجزيري بعدم اللعب أمام الإسرائيلي أمير وينتروب'.

ووافقت لجنة المديرين بالاجماع على استبعاد تونس من المشاركة في كأس ديفيز 2014 بعد أن قرر أحد أعضائها، التونسي طارق شريف الامتناع عن التصويت.

وتنص قواعد الاتحاد على أن أعضائه 'ينبغي عليهم الحفاظ على استقلال التنس وعدم التمييز على أساس اللون أو العرق أو الجنسية أو السن أو الجنس أو الدين'.

وأوضح رئيس الاتحاد فرانشيسكو ريتشي بيتي 'لا مكان للأحكام المسبقة في الرياضة، وفي المجتمع. الاتحاد أراد أن يبعث رسالة قوية إلى الاتحاد التونسي بأننا لن نتسامح مع مثل هذا النوع من الأعمال'.

وكان الجزيري قد أخطر منظمي بطولة طشقند أنه لن يتمكن من اللعب أمام الإسرائيلي بعد تعرضه لإصابة في الركبة، ولكن شقيقه أمير كشف تلقي اللاعب أوامر من الاتحاد التونسي للانسحاب بناء على ضغط من وزارة الشباب والرياضة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: