دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن بعد الخسارة بخماسية: أتحمل مسئولية الهزيمة القاسية أمام الأوروجواي

02:22 م الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ف ب:

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب الأردن، بأنه يتحمل مسؤولية الخسارة القاسية التي تعرض لها النشامى أمام الأوروجواي صفر-5 والتي افقدتهم بشكل كبير فرصة ملامسة حلم العالمية والتأهل لأول مرة الى نهائيات كاس العالم في البرازيل العام القادم.

وقال نجم منتخب مصر السابق: ''اتحمل مسؤولية الخسارة لأني المدرب، لكني راض تماما عن اداء اللاعبين''، معترفا بفارق الخبرة الدولية لصالح منتخب الأوروجواي التي وظفها اللاعبون بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الفوز''.

وكشف: ''ستبقى التشكيلة كما هي لكننا سنفتقد في مباراة الإياب إلى جهود سعيد مرجان وعدي الصيفي بداعي الإيقاف, بينما سيعود الحارس عامر شفيع والمدافع محمد الدميري، لتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة الرد ''.

وختم حسن بالاعتذار من جماهير الكرة الأردنية و قال: ''كنت اتمنى أسعاد الجماهير الأردنية التي جاءت لمؤازرة النشامى لكن الأمور سارت على عكس ما كنا نتمنى''.

في المقابل، أكد المدير الفني لمنتخب الأوروجواي ''أوسكار تاباريز''، أنه سعيد بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على نظيره المنتخب الأردني على الرغم من ان فريقه لم يقدم مستواه المعهود.

وقال تاباريز: ''توقعت بأن نواجه صعوبة في مواجهة الأردن، وأن نحقق الفوز ولكن ليس بهذا العدد الكبير من الأهداف، قطعنا شوطاٌ كبير نحو المونديال ورغم ذلك سأخوض مباراة الإياب، يوم الأربعاء، القادم بكامل نجوم الفريق''.

وأشاد تاباريز بمستوى المنتخب الأردني قائلاٌ: ''قدم منتخب الأردن اداء جيدا وكان خصماٌ عنيداٌ في بعض فترات اللقاء وأعجبني اللاعبون شريف عدنان وطارق خطاب وعدنان عدوس''.

وقدم تاباريز شكره لجماهير الكرة الأردنية مشيداٌ بحسن الاستقبال سواءٌ من الجماهير التي حرصت على حضور المباراة في الملعب أو الجماهير التي كانت تحاول الوصول لنجوم منتخب الأوروجواي خارج الملعب وفي مقر الإقامة'' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: