دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ريبري قبل لقاء أوكرانيا: عدم وجودنا في مونديال البرازيل كارثة

11:54 ص الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال فرانك ريبري، لاعب وسط المنتخب الفرنسي، إن عدم وصول المنتخب الفرنسي إلى مونديال البرازيل تعني كارثة، والتفكير في ذلك يؤثر بشكل كبير على أذهان لاعبي الديوك.

وأضاف، ريبري، في تصريحات لموقع الفيفا، مساء الخميس، أنهم لو لعبوا أمام أيسلندا أو البرتغال، لكان الأمر صعباً أيضاً، معقبا على مواجهة أوكرانيا: ''سنشهد مباريات بدرجة كبيرة من الإثارة ولا يسمح فيها بارتكاب الأخطاء. والمطلوب هو الفوز''.

وعن مشاركة فرنسا في بطولة 2010 بجنوب أفريقيا، قال: ''إن الأداء كان صعبا للغاية، والآن لدينا فرصة لتصحيح الوضع. نحن مطالبون بداية بالفوز على أوكرانيا حتى نتمكن من السفر إلى البرازيل، ونأمل في أن نقدم بطولة جيدة هناك. وقد يكون بوسعنا أيضاً تقديم صورة أفضل من السابق''.

وختم تصريحاته: ''أنا في صحة جيدة ولم أتعرض لإصابات كثيرة هذا العام وهذا أمر في غاية الأهمية. إذا ظلت الأمور على ما هي عليه الآن واستمر شعوري بالمتعة فوق أرضية الملعب فسيكون ذلك أمراً رائعاً''.

ويلتقي المنتخب الفرنسي اليوم أمام نظيره الأوكراني، اليوم في تمام الساعة 9:45، بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية ''كييف''، في لقاء الذهاب بالمحلق الأوروبي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان