الدوري المصري
زد

زد

- -
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

أكبر أبناء بيكهام يسير على خطى والده ويبدأ من مانشستر يونايتد

02:39 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

بدأ ''بروكلين بيكهام''، أكبر أبناء الفتى الإنجليزي الذهبي ديفيد بيكهام السير على خطى والده حيث انه توجه امس الخميس برفقة والده للتدريب في نادى مانشستر يونايتد.

وكان بروكلين الذى يبلغ من العمر 14 عاما قد خضع لتجربة سابقة في نادى تشيلسي خلال شهر يناير الماضي، كما سبق له أن تدرب في أكاديمية الناشئين بنادي كوينز بارك رينجرز في لندن.

ومن المعروف ان ابناء بيكهام دائما ما كانوا يحرصون على ان يظلوا بجانب والدهم الشهير طيلة فترة مسيرته الكروية المتميزة حيث انهم كثيرا ما كانوا يتوجهون معه للتدريب كما تدربوا في بعض الاحيان بجوار نجوم كبار امثال زلاتان ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا.

وقد تجمع المصورون الصحفيون في ملعب كارينجتون، الخميس، حيث راحوا يلتقطون الكثير من الصور لبروكلين الذى اظهر مهارات كروية مبكرة عندما احرز هدفا بمهارة فردية واضحة.

ورغم ان التدريب فى كارينجتون لا يعنى بالضرورة ان بروكلين سوف يرتبط بصورة رسمية او دائمة مع مانشستر يونايتد ، الا ان مصدرا في النادي قال في تصريحات أدلى بها لإحدى الصحف المحلية في مانشستر '' نحن سعداء لوجود بروكلين برفقة والده في النادي حيث ان هذه تعد فرصة طيبة لمشاهدته بشكل مباشر.. ومن المؤكد انه اذا ما اظهر امكانات فنية جيدة فإننا سنرغب في أن نضمه الينا''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان