إعلان

يوفنتوس ونابولي يطاردان روما بقوة على صدارة الدوري.. وميلان يتعادل مجددا رغم هدف كاكا

11:51 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

يوفنتوس ونابولي يطاردان روما بقوة على صدارة الدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما (د ب أ):

قلص فريقا يوفنتوس ونابولي الفارق الذي يفصلهما في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم خلف روما المتصدر إلى نقطتين فقط مؤقتا.

وفاز يوفنتوس على ضيفه كاتانيا 4/صفر فيما فاز نابولي على ملعب مضيفه فيورنتينا 2/1 اليوم الأربعاء في المرحلة العاشرة من الكالشيو.

وفي باقي المباريات تعادل ميلان مع ضيفه لاتسيو 1/1 وتعادل ليفورنو مع ضيفه تورينو 3/3 وفاز فيرونا على ضيفه سامبدوريا 2/صفر وبولونيا على مضيفه كالياري 3/صفر وأودينيزي على مضيفه ساسولو 2/1 وجنوه على ضيفه بارما 1/صفر.

ورفع نابولي ويوفنتوس رصيدهما إلى 25 نقطة بفارق نقطتين خلف روما المتصدر، والذي يلتقي غدا الخميس مع ضيفه كييفو.

وعلى استاد يوفنتوس، تقدم لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 ثم أضاف القائد أندريا بيرلو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني تكفل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65 ثم أحرز المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي الهدف الرابع في الدقيقة 71.

وعلى ملعب فيورنتينا تقدم خوسيه كاييخون بهدف لنابولي في الدقيقة 12 ثم حصل فيورنتينا على ضربة جزاء سجل منها جوزيبي روسي هدف التعادل للفريق في الدقيقة 28.

وتكفل درايس مارتنيز بتسجيل الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 36.

وعلى ملعب ميلان، تقدم البرازيلي ريكاردو كاكا العائد إلى ميلان بعد فترة احتراف في ريال مدريد الأسباني، بهدف في الدقيقة 54 ثم تعادل مايكل سياني للاتسيو في الدقيقة 72.

ورفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة مقابل 15 نقطة لفريق لاتسيو.

وواصل فريق فيرونا انتصاراته وتغلب على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين ليصعد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

وتقدم جوانيتو جوميز تاليب بهدف لفيرونا في الدقيقة 51 ثم أضاف لوكا توني الهدف الثاني في الدقيقة 78.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وكاتانيا بالضغط هنا

شاهد اهداف مباراة ميلان ولاتسيو بالضغط هنا

شاهد أهداف نابولي وفيورنتينا بالضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان