الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

حسن مصطفى يشيد بملف ألمانيا والدنمارك لاستضافة مونديال 2019

07:40 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة - (د ب أ):

أشاد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالملف المشترك الذي تقدمت به كل من ألمانيا والدنمارك لاستضافة كأس العالم للرجال عام 2019، والذي حظي اليوم الاثنين بثقة وموافقة مجلس إدارة الاتحاد لينظم البلدان البطولة.

وقال حسن مصطفى، إن ''هذه البطولة تعتبر الحدث الأبرز في روزنامة بطولات الاتحاد الدولي، وأي دولة تحظى بشرف تنظيمها تكون بلا شك قد قدمت ملفا قويا، وهذا ينطبق على الملف المشترك الذي قدمته ألمانيا والدنمارك اللتان ستستضيفان البطولة معا لأول مرة في تاريخ مونديال الرجال''.

وأوضح ''كان ملفا جيدا وطموحا وتميز بخطط ومشروعات قوية فيما يتعلق بالتسويق والبث التلفزيوني وكان أمرا إيجابيا للغاية. نتمنى أن نشاهد بطولة ناجحة على كل الأصعدة خاصة أن هاتين الدولتين من الدول الرائدة على صعيد اللعبة وتمتلكان تاريخا حافلا بالإنجازات والبطولات''.

وعما إذا كانت التخوفات لا زالت قائمة من التنظيم المشترك بالنسبة للاتحاد الدولي للعبة، خاصة وأنها المرة الأولى التي تقام فيها بطولة الرجال بدولتين معا، قال ''أظن أن التخوفات كانت موجودة سابقا في بطولة السيدات التي أقيمت بالمجر والنمسا. ولكن على مستوى الرجال، لا أتصور ذلك خاصة وأن الملف، مثلما أشرت سابقا، قوي ومتميز للغاية. وبالتالي ، لا أرى أي داع للقلق أو التخوف''.

وجدد مصطفى شكره لقطر على استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لليد، وقال ''نالت قطر شهادة الامتياز بعد ما شاهدناه من إتقان وتنظيم محكم لفعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي. الجميع كان سعيدا بالأجواء التي أقيمت فيها الاجتماعات وهذا يؤكد مرة أخرى أن اختيارنا لقطر لتحتضن هذا الحدث الكبير كان صائبا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: