دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصر تعتذر عن لقاء منتخب الأردن وديا بعد الخسارة من غانا

10:55 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الإثنين، خطابا رسميا من قبل نظيره المصري يعتذر فيه عن إقامة مباراة ودية كان من المقرر إقامتها بين المنتخبين يوم 4 نوفمبر المقبل بالعاصمة الأردنية عمّان، ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

وبحسب موقع الاتحاد الأردني، فإن إلغاء المباراة جاء على إثر إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان المنتخب المصري ينوي اقامته في عمان، على ضوء الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام نظيره الغاني 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال أسامة طلال، المسؤول الفني عن المنتخب الأردني، إن المنتخب سيستعيض عن هذه الودية بمعسكر تدريبي يقام في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من 29 أكتوبر الجاري، والتي تأتي ضمن تحضيراته لملاقاة أورجواي يومي 13 و20 نوفمبر المقبل، في الملحق العالمي المؤهل للمونديال القادم.

وأضاف أن الاتحاد الأردني ينتظر موافقة الاتحاد الغاني لكرة القدم بشأن إقامة مباراة ودية قبل يوم 13 نوفمبر المقبل، لكن الجانب الغاني طالب بتغيير موعد المباراة لتقام في السادس من الشهر المقبل بدلًا من الرابع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: