مسؤول إماراتي ينتقد اتحاد الكرة.. ويؤكد: مبرراتهم غير محترفة

09:30 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
مسؤول إماراتي ينتقد اتحاد الكرة.. ويؤكد: مبرراتهم غير محترفة

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد حسن سهيل عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة الإماراتي، أن ما حدث من الجانب المصري، أم غير محترف ولا يقبلوه، مشيرا الى أنه سيتم إعادة تقييم العلاقات في المستقبل مع شركائهم لكي يكون هناك ثواب وعقاب.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قد انتقد اتحاد الكرة واوقف التعامل مع الشركة الراعية لكرة القدم المصرية، بسبب الغاء المباراة الودية بين مصر والإمارات، وقام اتحاد الكرة المصري، بنشر أسباب الإلغاء.

وأشار عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بإتحاد الكرة الإماراتية في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية "ما حدث من الجانب المصري أمر غير إحترافي وغير مقبول بالمرة، حتى المبررات التي تم الإعلان عنها غير مقبولة بالنسبة لنا".

وتابع "مبررات اتحاد الكرة المصري واهية، نحن اتفقنا عليها منذ فترة طويلة، تلك المباريات الودية تعتبر اختبار وتجربة العديد من اللاعبين، لم نطلب منهم لاعبين بعينهم، لقاء ودي نستعد به لكأس أمم أسيا".

وأضاف "هذا الأمر يجعلنا نعيد حسابتنا في المستقبل، قمنا ايقاف التعامل مع الشركة الراعية في مصر، وأيضا سيتم اعادة تقييم علاقتنا في المستقبل مع شركائنا، سوف نعيد تصنيفهم، لأن في المستقبل سيكون هناك ثواب وعقاب".

واختتم "لم نتأثر بالإلغاء، تم تدارك المشكلة، ونتفاوض مع منتخب بديل من أجل خوض المباراة بدلا من مصر، ما حدث لا يمت للأعراف أو الأخلاق الرياضية".

إعلان

إعلان

إعلان