دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى عن خسارة الأهلي لبرونزية مونديال الأندية: "أخطاء اللاعبين الفردية وتغيرات كولر سبب الهزيمة"

09:08 م السبت 11 فبراير 2023
أحمد موسى عن خسارة الأهلي لبرونزية مونديال الأندية: "أخطاء اللاعبين الفردية وتغيرات كولر سبب الهزيمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، قائلًا: "كان سهل جدًا حصول الأهلي على البرونزية الرابعة النهاردة ولكن أخطاء اللاعبين الفردية هي السبب في الهزيمة"، مشيرًا إلى أن قراءة قراءة كولر للمعلب سيئة وتغييراته أسوأ.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء السبت، إن محمد شريف مهاجم الأهلي اليوم لم يكن في يومه وكان لابد على المدرب تغيره مبكرًا، موضحًا أن غضب الجمهور من ضياع الفرص حق مشروع، قائلًا: "اللي يزعل الجمهور نقوله مع السلامة، لأنه يشجع اللاعبين ويصنع أسمائهم ويتحمل البرد وعناء السفر، من أجل مؤازرة الفريق".

وتابع، أنه لا يوجد تفاهم بين الشناوي حارس المرمى، ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق، كما أن علي معلول لو سجل ضربة الجزاء الضائعة كانت الأمور ستتغير، موضحًا أن هدف أحمد عبد القادر أمام فلامنجو يراه على طريقة البرازيليين ونيمار، وهو الأفضل بالنسخة الحالية من مونديال الأندية، قائلًا: "خد لاعبي فلامنجو رايح جاي واللي بيقابله يرقصه وكان ناقص يرقص الشبكة".

وأردف، أن ضياع الميدالية البرونزية في رقبة محمد شريف، لأنه لاعب أناني ولابد أن يتحمل ما يقوله الجمهور عليه، فهو ضيع الكرة بسذاجة، موجهًا كلمة للاعبين، قائلًا: "أول ما بتعملوا إنجاز بنطلع بيكم السماء، ولكن أول ما يحصل كده سيتم توجيه النقد لكم من الجمهور واللاعبين".

وأكمل، أن فريق فلامنجو ليس بالفريق الصعب، وتغيرات كولر خاطئة وتسببت في الهدفين الثالث والرابع، موضحًا أن الأهلي لم يكن موجودًا في المباراة في أول 30 دقيقة من المباراة، ولكنه أبدع في الـ 15 دقيقة التالية، وأمسك بزمام الأمور، وعبد القادير علم البرازيل المراوغة وهي مدرسة المراوغة.

وأوضح، أن الأهلي والزمالك لا يقفا على لاعب، لأنهما يصنعان النجوم وليس العكس، وكل لاعبي الفريقين لم يكونوا معروفين قبل أن يحطوا الرحال في القلعتين البيضاء والحمراء، مؤكدًا أنه كان يتمنى تعادل الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بالأمس في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان