الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى عن نهائي المونديال: فوز الأرجنتين عدالة السماء وميسي استحق كأس العالم

09:06 م الأحد 18 ديسمبر 2022
أحمد موسى عن نهائي المونديال: فوز الأرجنتين عدالة السماء وميسي استحق كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب الأرجنتين بفوزه بكأس العالم في قطر 2022؛ بتغلبه على فرنسا بضربات الترجيح 4/2، قائلًا: "مبروك للمنتخب الأرجنتيني الفوز على فرنسا عملوا البدع النهارده، سيناريو مباراة محدش يتوقعه،الكل يحتفل الآن بفوز التانجو بكأس العالم 2022 على الديوك الفرنسية؛ وهذه هي عدالة السماء".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن ميسي استحق الفوز بهذه البطولة، مشيرًا إلى أن كل من تحدث عن المثلية الجنسية غادر كأس العالم؛ الأمر الذي لم تتعظ منه فرنسا، مؤكدًا أن التانجو أهدت هذا الفوز التاريخي لنجمها الكبير مارادونا.

وتابع، أن الاحتفالات من مشجعي فريق الأرجنتين عمت كل العالم بعد حصولهم على كأس العالم؛ مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ربما يعلن اعتزاله لعب كرة القدم بعدما تحقق حلمه بهذا الفوز التاريخي، مشيدًا بأداء الفرنسي كيليان مبابي، قائلًا: "لاعب من كوكب آخر مكن الديوك من العودة للمباراة بقوة، واحتكام الجانبين لضربات الترجيح.

وأردف: "ميسي نجم نجوم العالم يحتفل الآن، وهناك تعاطف جماهيري كبير معه بعد وصوله لـ 36 عامًا، ومبابي أمامه مستقبل واعد في كرة القدم؛ بعدما سجّل سوبر هاتريك"، موضحًا أنه لابد ألا ننسى فوز منتخب السعودية على الأرجنتين في بداية هذه البطولة؛ وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها فريق التانجو في كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضح: "الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مش قادر يمشي من الزعل والغضب ولا يبتسم أبدًا، لأنها لحظات في غاية الصعوبة على المنتخب الفرنسي الذي كان يأمل في حصد اللقب، ومبابي أيضا يعيش حالة من الحزن ولا يقوى على السير بعدما كان في كامل حيويته ونشاطه في قلب الميدان بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة".

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ 4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان