الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بعد فوزه بميداليتين ذهبيتين في مستر أولمبيا.. إسلام عبدالمعين: "فرحتي كبيرة برفع علم بلدي"

09:06 م السبت 17 ديسمبر 2022
بعد فوزه بميداليتين ذهبيتين في مستر أولمبيا.. إسلام عبدالمعين: "فرحتي كبيرة برفع علم بلدي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب البطل المصري إسلام عبد المعين، عن سعادته بحصوله على المركز الأول في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2022 للقوة البدنية، قائلًا: "ألف مبروك للمصريين كلهم وللشعب المصري كله وللرئيس عبدالفتاح السيسي"، مشيرًا إلى أنه حصل على لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين وهي بطولة تقام في نفس المكان الذي تقام به بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام وتستضيف كافة الألعاب الأمريكية من ضمنها بطولة القوة البدنية التي حصلت على المركز الأولى وميداليتين ذهبيتين.

وأضاف "إسلام" في حواره عبر زووم، لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت: "استطعت أني أفوز على الأمريكان والروس، وتمكنت من رفع علم بلدي بفضل الله، وكانت المنافسة قوية جدًا وتعبت كثيرًا لأول مرة في المنافسة عشان أحقق المركز الأول".

وأوضح: "فرحتي كانت كبيرة بالفوز على المنافسين وتحقيق ميداليتين ذهبيتين، والأجانب فرحانين بعلم مصر والمصريين وإحنا بنحقق ميداليتين والمصريين في القوة البدنية مشرفين بلدنا الحمد الله"، متابعًا أن اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوى البدنية يوفر لنا تدريبات ومعسكرات كل فترة على حسب بطولات الجمهورية.

وأشار إلى أنه يتدرب داخل الجيم الخاص بي، ويقوم بإعداد نفسه بمركز تدريب الخاص بي، موضحًا: "خرجت خارج مصر للتدريب لمدة 6 أشهر للتدريب على أعلى مستوى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان