الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 1
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 2
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

سفير مصر بالكاميرون: لا يوجد قلق حول المسحات الطبية لمنتخب مصر قبل لقاء الكاميرون

09:25 م الإثنين 31 يناير 2022
سفير مصر بالكاميرون: لا يوجد قلق حول المسحات الطبية لمنتخب مصر قبل لقاء الكاميرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، أنه لا يوجد أي قلق حول النظام الغذائي للمنتخب المصري، قائلًا: "طباخ البعثة المصرية في البداية أصيب بكورونا وعاد لمصر من أجل استكمال علاجه، وجاء مكانه طباخ آخر كما أن الطباخ الخاص بالسفارة متواجد مع بعثة المنتخب من أجل تسهيل مأمورية البعثة ومكمل معاهم ليوم 6 و7 لأنه من البلد وعارف كيفية الشراء منها".

وأضاف "المليجي" في حواره عبر سكايب لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين: "تواصلت مع الجهاز الفني لمنتخب مصر وأبلغتهم بالشراء بشكل عشوائي من أجل إبعاد أي فرص أو احتمالية وجود أي شكوك تخص غذاء المنتخب".

وتابع، أن هناك لجنة محايدة تختص بعمل المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، قائلًا: "اللجنة ليست من أفريقيا وهو أحد المعامل المشهورة في دولة الإمارات وتتم المسحات في الفندق نفسه، وبالتالي كل حاجه مؤمنة تمامًا"، موضحًا: "نساعد في معامل أخرى وعينات أخرى، كما أن المنتخب معه أدوات تستخدم لإجراء المسحة بصورة سريعة ونتائجها واضحة".

وأردف، سفير مصر في الكاميرون: "رغم إني سفير مصر ولكني أحاول تفادي الذهاب لفندق المنتخب لأني ممكن أكون حامل للعدوى ولا أعلم شيء، وأقرب الناس تعاملًا مع المنتخب والبعثة الفنية يقيموا في الفندق وهو تم بالفعل وهم حوالي 10 أفراد و منتبهين للكلام دا والجهاز الفني واللاعبين".

وأوضح: "أتذكر إني حاولت أخد صور مع اللاعبين في بداية البطولة رفضوا خلع الماسكات ويدل على التزامهم والإجراءات الاحترازية حتى لو كان السفير، واحترمت دا فيهم لأن مصلحته وصحته هي صحتنا جميعًا هنستنى بعد البطولة وهاخد الصورة".

وأشار، إلى أن التقارير الخاصة بالأشعة والفحوصات للاعبين لم تظهر بعد ولكن اتصور جاهزية حارس المرمى محمد أبو جبل لمباراة الكاميرون يوم الخميس القادم، مؤكدًا: "سواء كان اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطين فهم جاهزين لبذل كل غالي لتخطي عقبة الكاميرون".

وأكمل، أن مصر والمغرب دولتين شقيقتين وعلاقتهم جيدة وكنت أتواجد بالأمس في المقصورة الرئيسية وكان بجانبي السفير المغربي وهنأني على الفوز في المباراة، مؤكدًا: "قبل كل مباراة لمنتخب مصر يكون هناك اتصال مع وزير الداخلية الكاميروني للتأكيد على كل ما يتعلق بمخاوف بتأمين البعثة و سأقابله غدًا للاطمئنان على سلامة الجمهور المصري في الكاميرون خلال مباراة الخميس القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان