كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

فريال أشرف تروي كواليس مكالمة الرئيس.. وتكشف حقيقة ما حدث مع اللاعبة الجزائرية

10:41 م الجمعة 13 أغسطس 2021
فريال أشرف تروي كواليس مكالمة الرئيس.. وتكشف حقيقة ما حدث مع اللاعبة الجزائرية

كتب- حسن مرسي:

في أول ظهور لها عقب عودتها من طوكيو، حلت فريال أشرف، أول لاعبة تحرز ميدالية ذهبية لمصر وأول فائزة بالذهبية في منافسات الكاراتيه وزن فوق 61 كجم في تاريخ الأولمبياد، ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، عبر فضائية "cbc" مساء الجمعة.

وخلال اللقاء روت "فريال" تفاصيل مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها عقب الفوز، مؤكدة أنها لم تصدق الأمر في البداية، قائلة: "كانت مكالمة بالدنيا وما فيها، مكنتش مصدقة أصلا.. إحساس لا يوصف، المكالمة أسعدتني جدا، خاصة إنه حقق لي حاجات كتير أهمها أنه عملي محور مخصوص باسمي".

تابعت اللاعبة فريال أشرف: "فكرة إطلاق الاسم دي حاجة كبيرة وشرف لأي حد، حقيقي شكرا سيادة الرئيس على الدعم وعلى كل حاجة، فعلا كلامه واللي عمله حسسني بقيمة الإنجاز اللي حققته".

وبسؤالها عما تردد بشأن قيام اللاعبة الجزائرية بعدم مهاجمتها في المباراة التي جمعت بينهما في الأولمبياد، حتى تضمن فريال التأهل، أوضحت البطلة المصرية أنه لم يتم الاتفاق بينهما على أي شيء، بل كانت المباراة مجرد تحصيل حاصل، لأنها بالأصل ضمنت التأهل لنصف النهائي قبل خوض المباراة أصلا، مضيفة: "لأني ضمنت وصولي لنصف النهائي فكنت نازلة المباراة مش عاوزه أجازف بأي حاجة، عشان أوفر مجهودي للمبارتين الأصعب بعد كده.. لكن يبدو أنه كان في روح متبادلة".

وعن بداية مسيرتها في عالم الكاراتيه، أوضحت فريال أنها بدأت ممارسة اللعبة منذ سن 7 سنوات في نادي المطرية، ثم انتقلت في سن 13 عاما لمركز شباب الأندلس، بعدها بدأت قصتها مع المنتخب في عام 2015، لتشارك في أول بطولة عالم في عام 2017، يليها 2018، وفي بطولة 2019 حصدت المركز الأول، فضلا عن مشاركتها في العديد من البطولات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: