الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الخطيب عن انضمام أحد شباب ذوي الهمم للأهلي: "دي أبسط حاجة نقدر نقدمها"

10:17 م الأحد 05 ديسمبر 2021
الخطيب عن انضمام أحد شباب ذوي الهمم للأهلي: "دي أبسط حاجة نقدر نقدمها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عن سعادته باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بكافة شرائح المجتمع وبالأخص من شبابنا من ذوي الهمم.

وقال "الخطيب"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن متابعة الرئيس السيسي مع ابننا أحمد طارق أحد شباب ذوي الهمم هو أمر إنساني بحت، وطريقة الحوار تدل على أنه هناك أب يتحدث مع ابنه بكل بساطة.

وأضاف أن حديث الرئيس السيسي أكد على أننا ببساطة عائلة مصرية لابد ان نتقرب من بعضنا البعض، ونحرص بشدة على رعاية أولانا من ذوي الهمم الذين لديهم ظروف معينة لكنهم يتحدون تلك الظروف، متابعًا: "حوار الرئيس مع ولاده من ذوي الهمم أمر إنساني يمنحهم دوافع داخلية وأن آمالهم يزيد".

وأوضح أنه استمع للقاء أحمد طارق في فعاليات اليوم الخاصة باحتفالية "قادرون باختلاف"، والتي أقيمت بمركز المنارة بالتجمع الخامس ، لأصحاب الهمم، وتواصلنا مع والدته، لزيارة فرع النادي بالجزيرة غدًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

واستطرد قائلًا: "انضمام أحمد طارق للأهلي دي أبسط حاجة نقدر نقدمها له ونتمنى تحقيق كل أمنياته ويحقق رغبته اللي تشبعه، لكن عايز أقول إن الأهلي طوال تاريخه من 1907 يجب أن يكون ليه دور وطني مع المجتع مش بس الرياضة فقط".

وتابع: "في ظل قيادة الرئيس شايف انه بيحاول يكون أب للعائلة المصرية وكلنا قريبين من بعض، والأهلي يجب ان يكون حريص من خلال دوره الوطني يتعاون مع كافة أطياف المجتمع ومؤسسات الدولة طالما في مصلحة الكل".

ولبى محمود الخطيب طلب الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، بالانضمام إلى الأهلي وتحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة.

فيديو قد يعجبك: