دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"كان ممكن نلحقه"..رئيس مركز شباب فارسكور يكشف تفاصيل وفاة مدرب الفريق في الملعب

12:16 ص الخميس 08 أكتوبر 2020
"كان ممكن نلحقه"..رئيس مركز شباب فارسكور يكشف تفاصيل وفاة مدرب الفريق في الملعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال إكرامي طلبة رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة فارسكور: "بنعزي أهل مركز شباب فارسكور وبنعزي أنفسنا وأبناء فارسكور وبنعزي كل حد ينتمي لأهل الرياضة في وفاة الكابتن أكرم حفيلة"، مضيفًا: "في الدقيقة 38 من الشوط الأول كنا متقدمين بهدف للاشيء والفريق أحرز الهدف الثاني، والكابتن أكرم من فرحته جري على اللاعب لتهنئته بالهدف، وعند عودته لمتابعة المباراة مرة أخرى حدثت له أزمة قلبية".

وأوضح "طلبة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "اللاعيبة فضلت تجري بيه وعملنا له الإسعافات الأولية وندور على إسعاف عشان نلحق الكابتن أكرم، ولكن عشان نتنقل من الملعب ونخرج فيها ربع ساعه بجانب عشر دقائق أخرى لنقله للمستشفى، وبعد ما أتحط على الأجهزة عشان نلحقه، لكن وافته المنية".

وتابع: "دا ماتش تابع للمنطقة يعني المنطقة مسؤولة عنه لأنه ماتش فاصل والمفترض أن الفائز من هذه المباراة الماتش دا يصعد لدوري الترقي المؤهل للدرجة الثالثة، والمنطقة عملت اجتماع قبل الماتش بيوم وحددت كل فريق عليه ايه والتي من ضمنها الإسعافات"، موضحًا: "سيارة الإسعاف تحضر المباريات مقابل 250 جنيها والمسؤول عن المباراة المنطقة التابعة لاتحاد الكرة".

وأوضح، رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة فارسكور: "تواصلنا مع المسؤولين في اتحاد الكرة وقالولنا هنجيب حقكم ولكننا هنرفع دعوة قضائية على المنطقة عشان الإهمال اللي كان موجود، لأننا كان ممكن نلحق الكابتن أكرم".

وفي نفس السياق، قال أحمد أكرم حفيلة أبن مدرب مركز شباب فارسكور المتوفى: "كنا كسبانين في المباراة ووالدي كان بيجري يحتفل مع اللاعبين بالهدف الثاني، وهو راجع على الخط، قلبه تعب من الفرحة، ووقع على الأرض وفضلنا ندور على الإسعاف مش لاقيين إسعاف ومش لاقيين دكتور والحكم واقف، والمفترض الكابتن محمد عادل دا حكم دولي المفترض ميلعبش إلا لما يكون في عربية إسعاف".

وأردف: "والدي كان عنده 51 سنة وبالرغم أنه كان مريض ضغط زي أي بني ادم، ولكنه كان تمام"، متابعًا: "لسه ماشيين في الإجراءات القانونية بس مفيش حاجة رسمي حتى الآن، سواء محضر أو مخاطبة منطقة إتحاد الكرة".

فيديو قد يعجبك: