الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب يكشف سبب ابتسامة مدرب جنوب أفريقيا في المؤتمر الصحفي

11:10 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019
شوقي غريب يكشف سبب ابتسامة مدرب جنوب أفريقيا في المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على الصورة الشهيرة الخاصة بالمؤتمر الصحفي لمباراة جنوب أفريقيا، ضمن منافسات دور الأربعة في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت سن 23، قائلًا: "فجأة لقيت اللاعيبة دخلت المؤتمر الصحبي وبترش مايه وطبعا مدام إيناس جريت، لكن السعادة التي كانت على وجه مدرب جنوب أفريقيا كان مبسوط برش اللاعيبة المياه رغم أنه خسران".

وكشف "غريب"، في لقاءه ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء عن الحديث الذي دار بينه وبين مدرب منتخب الأولاد، قائلًا: "قال لي هي دي الحياة اللى انت سايب فيها اللاعيبة علشان كده بيبدعوا في الملعب"، متابعًا: "طبعا اللاعية جابوا علم اليابان وعايزني أمشي معاهم، قلت لهم لو مشيت من هنا مصر هتدفع غرامة".

وعن الصورة الشهيرة لاندفاع مصطفى محمد تجاهه بعد لحظة هدف الفوز، علق: "اللى ميعرفش ملابسات الصورة هيقول مصطفى بيضربني، والحقيقية عايز ينط من الفرحة، فرحته كانت لا توصف بالرغم من تبديله وهي دي الروح.. مصطفى هداف البطولة ومن أفضل اللاعبين في البطولة ووضع يديه على الطريق الصحيح.".

وعن صورته مع رمضان صبحي، نفى وجود أي مشاجرة أو خلافًا على الإطلاق، معقبًا: "هو فيه ابن بيتخانق مع والده، في النهاية ابن يزعل ولكن عارف أنا إحنا كلنا اتربينا على الاحترام".

المنتخب المصري استطاع أن يحجز تذكرة الوصول إلى أولمبياد طوكيو من بين ثلاثة مقاعد في أفريقيا حيث وصل "الفراعنة" رفقة جنوب أفريقيا وكوت ديفوار.

ونجح المنتخب المصري أيضًا في الحصول على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا عقب الفوز على كوت ديفوار (2-1) في البطولة التي أقيمت بمصر.

فيديو قد يعجبك: