إعلان

كرة سلة.. الاتحاد يكرر فوزه على الأهلي ويطيح به من صدارة دوري السوبر

11:47 م الجمعة 28 يناير 2022
كرة سلة.. الاتحاد يكرر فوزه على الأهلي ويطيح به من صدارة دوري السوبر

صورة أرشيفية

كتب:- محمد علام

أطاح الاتحاد السكندري بالأهلي من صدارة دوري السوبر للسلة بعد التغلب عليه في مباراة مثيرة بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة بنتيجة 84-79، في ختام مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية للبطولة.

وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 25، متساويا مع الأهلي صاحب نفس الرصيد من النقاط، لكن أفضلية المواجهات المباشرة، منحت الفريق السكندري صدارة المرحلة الترتيبية من المسابقة.

وحسم الأهلي الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18-17، لكن الاتحاد نجح في العودة للفترة الثانية وحسمها لصالحه في الثواني الأخيرة من هذه الفترة بعد أن كادت أن تنتهي بنتيجة 37-37، لكن ثلاثية أخيرة للفريق السكندري حسمت الفترة الثانية لصالح زعيم الثغر بنتيجة 40-37.

واستمرت الأثارة في المباراة بين الفريقين، وحافظ الاتحاد السكندري على تفوقه بنتيجة 59-56 مع نهاية الفترة الثالثة.

وارتفعت إثارة المباراة مع الفترة الرابعة والتي شهدت تنافس قوي بين الفريقين، حيث تقدم الاتحاد في بدايتها ثم عاد الأهلي وتقدم عند النتيجة 67-61، قبل أن يعود الفريق السكندري للمباراة من جديد ويتقدم على الأهلي بفارق 6 نقاط عند النتيجة 78-72.

وعاد الأهلي للمباراة وقلل الفارق إلى نقطة واحدة لتصبح النتيجة 78-77 للاتحاد قبل نهاية اللقاء بدقيقة ونصف، ثم حافظ زعيم الثغر على تفوقه ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة 84-79.

وبذلك يسدل الستار على المباراة الأخيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والأخيرة من المرحلة التمهيدية لدوري السوبر للسلة، والتي على إثرها يتم تحديد الفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في البطولة.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي