دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصر تحصل على حق استضافة كأس العالم 2022 للرماية

02:55 م الإثنين 01 مارس 2021

وزير الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أعلن الاتحاد الدولي للرماية برئاسة فلاديمير ليسن إسناد تنظيم بطولة كأس العالم 2022 للرماية إلى مصر، وذلك في ظل النجاحات التي تحققها مصر في استضافة كأس العالم للرماية بالخرطوش المقامة منذ 22 فبراير الماضي وتستمر حتى الخامس من مارس الجاري بمشاركة 32 دولة.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة المصرية عبر موقعها على الإنترنت اليوم الاثنين :"أسند الاتحاد الدولي مهمة استضافة بطولة كأس العالم للرماية (بندقية/مسدس) للرجال والسيدات إلى مصر، حيث سيتجمع أبطال اللعبة حول العالم في أرض الكنانة للتنافس على واحدة من أهم البطولات."

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على تفوق بلاده في تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الدولية، الأمر الذي يبعث الثقة للاتحادات الدولية فى إسناد تنظيم مصر لمختلف البطولات، مشيرا أن النجاحات التي تحققها الدولة في استضافة كبرى الفعاليات على مختلف الأصعدة تعد واحدة من أبرز العوامل الجاذبة لاستضافة مزيد من البطولات.

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير إلى الاتحاد الدولي للرماية على إسناد بطولة كأس العالم للرماية في العام المقبل، إلى مصر.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي للرماية سعادته بالمستوى التنظيمي الرائع لكأس العالم للرماية بالخرطوش بمصر، وحسن الاستضافة لجميع المنتخبات المشاركة، موضحا أن مصر باتت وجهة لاستضافة كبرى البطولات.

فيديو قد يعجبك: