كرة يد.. أحمد هشام يخضع لجراحة الرباط الصليبي بفرنسا

08:37 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021
كرة يد.. أحمد هشام يخضع لجراحة الرباط الصليبي بفرنسا

أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر لكرة اليد

كتب:- محمد علام

خضع أحمد هشام دودو المحترف في صفوف نيم الفرنسي ولاعب منتخب مصر لكرة اليد لجراحة الرباط الصليبي في الركبة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكر الدكتور محمد شوقي طبيب منتخب مصر لكرة اليد ورئيس جهاز العلاج الطبيعي بالإتحاد المصري في تصريحات صحفية نشرت على الصفحة الرسمية للاتحاد عبر الفيسبوك عن خضوع دودو لجراحة الرباط الصليبي في الركبة وذلك بالتنسيق مع نادي نيم الفرنسي.

وأشار شوقي في تصريحاته: إلى خضوع دودو لجراحة الرباط الصليبي تحت إشراف الطبيب الذي قام بإجراء نفس العملية الجراحية لنيكولا كاراباتيتش نجم سان جيرمان ومنتخب فرنسا لكرة اليد.

وأضاف شوقي في تصريحاته: إلى أن أحمد هشام سيبدأ مشوار التأهيل في أكبر المراكز الطبية المختضة لتأهيل الرياضييين بفرنسا وذلك تحت إشراف نيم الفرنسي الذي يلعب له اللاعب، وبمتابعة من الجهاز الطبي لمنتخب مصر لكرة اليد.

وكان أحمد هشام دودو قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي أمام تولوز بالدوري الفرنسي لكرة اليد، وسوف يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة 6 شهور أو أكثر.

وسيفتقد منتخب مصر لكرة اليد لجهود أحمد هشام دودو المحترف في فريق نيم الفرنسي الذي سيغيب عن بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد المقرر إقامتها في يناير 2022 بالمغرب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي