الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بعد الخسارة من الدنمارك.. مباراة تُحدد مركز مصر بمونديال اليد

09:55 م الأربعاء 27 يناير 2021

منتخب مصر لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علام:

خرج منتخب مصر من دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 بعد الخسارة أمام الدنمارك حامل اللقب بنتيجة 38-39، بعد مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط إضافية، ومن ثم اللجوء إلى رميات جزائية ابتسمت للفريق الدنماركي.

وضمن منتخب التواجد بين الثمانية الكبار في مونديال اليد، بعد تأهلهم إلى دور الثمانية من البطولة إثر تأهلهم كثاني المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي بالمسابقة.

وينتظر منتخب مصر نتيجة مباراة السويد وقطر بدور الثمانية، لتحديد موقعه بين الثمانية الكبار في البطولة، حيث إنه يتم ترتيب الفرق التي خرجت من هذا الدور وفقا لنتائجهم في الدور الرئيسي بالمسابقة.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية بالمونديال، برصيد 7 نقاط،، بينما تأهلت قطر بـ6 نقاط، وفرنسا 10 نقاط، بينما تأهل الثلاثي السويد والمجر والنرويج برصيد 8 نقاط، وفرنسا تأهلت بـ10 نقاط.

وإليكم احتمالات المركز الذي تنهي فيه مصر البطولة:

سابع العالم:

يضمن منتخب مصر احتلال المركز السابع في المونديال، في حالة خسارة قطر من السويد، نظرًا لحصول المنتخب المصري على 7 نقاط في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي، بينما المنتخب العنابي لديه 6 نقاط.

ثامن العالم:

ينهي منتخب مصر البطولة في المركز الثامن في حالة فوز قطر على السويد، وبذلك يتواجد المنتخب السويدي في المركز السابع نظرا لتفوقه على المنتخب المصري في النقاط، فله 8 نقاط، بينما المنتخب المصري لديه 7 نقاط.

فيديو قد يعجبك: