الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

0 0
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

2 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. دينا مشرف تودع بصعوبة مونديال السيدات

11:14 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2020

دينا مشرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم سعيد:

ودعت لاعبة تنس الطاولة المصرية دينا مشرف مسابقة كأس العالم لفردي السيدات بمدينة ويهاي الصينية بعد خسارتها لمباراتيها في المجموعة الرابعة للبطولة، فيما سيبدأ البطل المصري أحمد صالح مشواره في مسابقة فردي الرجال يوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري.

وخسرت مشرف مباراتيها في دور المجموعات مما منعها من التأهل الى الأدوار الاقصائية، حيث خسرت أولا امام اللاعبة الكورية سو هيون بنتيجة أشواط 1-4 في المباراة الأولى قبل أن تمنى بالهزيمة الثانية وبصعوبة بالغة أمام الرومانية برنادت سزوكس بنتيجة أشواط 3-4 لتودع البطولة من الدور الأول.

وكانت دينا مشرف قد تأهلت لمونديال فردي السيدات بعد إحرازها لقب بطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة والتي أقيمت في تونس خلال فبراير الماضي.

وعلى مستوي مسابقة فردي الرجال، يستعد البطل المصري أحمد صالح لبدء مشواره في المسابقة والتي تقام في نفس المدينة أيضا يوم الجمعة 13 نوفمبر حيث سيلعب في الدور التمهيدي مع 11 لاعبا آخرين سيتم وضعهم في 4 مجموعات تضم كل مجموعة منها 3 لاعبين، فيما تم استثناء الثمانية الأوائل في التصنيف العالمي من خوض هذا الدور.

وسيتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة ليصبح المجموعة 8 لاعبين سينضمون الى الـ8 الأوائل ليخوضوا دور الـ16 بنظام خروج المغلوب.

الجدير بالذكر أن مباريات البطولة تقام من 7 أشواط، ويفوز اللاعب بالشوط إذا أحرز 11 نقطة، أو إذا تفوق بفارق نقطتين إذا حدث التعادل 10-10، ويحتاج الفوز بالمباراة ككل للفوز بـ4 أشواط من الـ7.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان