• لأعضاء الجمعية العمومية فقط.. مرتضى منصور يعلن موعد طرح تذاكر نهائي الكأس

    04:32 م الجمعة 06 سبتمبر 2019
    لأعضاء الجمعية العمومية فقط.. مرتضى منصور يعلن موعد طرح تذاكر نهائي الكأس

    مرتضى منصور رئيس الزمالك

    القاهرة ـ مصراوي:

    قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه اتفق مع الشركة الراعية لبطولة كأس مصر على طرح تذاكر مباراة النهائي لأعضاء الجميعة العمومية للقلعة البيضاء.

    ويلتقي الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد المقبل 8 سبتمبر في نهائي بطولة الكأس بعدما صعد الأول على حساب الاتحاد السكندري والثاني على حساب بتروجت.

    وأضاف منصور ـ خلال كلمة له بالمذياع الداخلي بنادي الزمالك على هامش الجمعية العمومية للقلعة البيضاء اليوم الجمعة ـ:"في حالة طرح التذاكر في منافذ بيع سيتواجد الألتراس في الملعب وذلك ستكون لأعضاء الجمعية العمومية فقط".

    وأتم رئيس نادي الزمالك، حديثه بالإشارة إلى أن هناك بيع التذاكر سيبدأ من مساء اليوم، مشددًا على أن الأسعار مُحددة من قبل اتحاد الكرة.

    وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة نهائي الكأس بين الزمالك وبيراميدز بعد حصوله موافقة الجهات المعنية على إقامة مباراة نهائي الكأس بحضور 20 الف متفرج.

    وقال عبر صفحته الرسمية مساء أمس، الخميس إنه تقرر دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها ب 75 جنيها مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرا لقاعدة جماهير كرة القدم ، فيما تحدد أسعار الدرجة الأولى بـ300 جنيه، والمقصورة 750 جنيه.

    ووفقا للقواعد فإنه من المقرر أن يتقاسم طرفي النهائي السعة المحددة على أن يتم طرح التذاكر بمنافذ البيع بمقر الزمالك بميت عقبة بالإضافة إلي منفذ أخر يحدده نادي بيراميدز.

    إعلان

    إعلان

    إعلان