مصر تفشل في مجاراة النرويج لتتلقى أول هزيمة بالدور الثاني من مونديال اليد

09:38 م الأحد 20 يناير 2019
مصر تفشل في مجاراة النرويج لتتلقى أول هزيمة بالدور الثاني من مونديال اليد

منتخب مصر لكرة اليد

كتب - أحمد شريف:

فشل المنتخب المصري في مجاراة نظيره النرويجي خلال المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الأوروبي 32-28 في أول مباريات الدور الثاني من بطولة العالم لكرة اليد.

ملخص المباراة

استطاع المنتخب المصري أن يتفوق في الدقائق الأولى من اللقاء، ليحرز ثلاثة أهداف متتالية في الوقت الي لم تصل فيه النرويج للشباك المصرية.

لكن الفريق النرويجي استطاع أن يستفيق في الدقائق التالية، ليصل إلى هدف التعادل مع مصر، قبل أن يسير الفريقين بواقع هدف لكلًا منها لتصبح النتيجة 7-7 في الدقيقة 12.

ومع نهاية الدقيقة 15 من اللقاء، استطاع المنتخب النرويجي أن يتقدم على مصر لتصبح النتيجة 10-9 في ظل نقص عددي للفراعنة.

ونجحت النرويج في توسيع الفارق مع الدقيقة 19 من اللقاء بعد تسجيل هدفين متتاليين لتصبح النتيجة 12-9 مع توقف مصري عن التسجيل.

وقلص المنتخب المصري من تقدم وصيف بطل العالم في نهاية الدقيقة 25 لتصبح النتيجة 14-13، قبل أن تسجل النرويج الهدف رقم 15 في منتصف الدقيقة 26.

وبعد وصول النتيجة إلى 16-14 لصالح النرويج، سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكن يحيى خالد أهدر رمية جزائية لينتهي الوقت بتقدم أوروبي.

وفي الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، أهدر لاعبو منتخب مصر تصويبتين إتجهتا إلى العارضة، لكن النرويج ردت بعدة أهداف لتصبح النتيجة هي تقدم الفريق الأوروبي بنتيجة 19-16.

وقلص المنتخب المصري الفارق مع الوصول إلى الدقيقة 45 لتصبح النتيجة هي تقدم النرويج بنتيجة 23-22 بعد تألق من كريم هنداوي حارس المرمى.

وتوقفت مصر عن تسجيل الأهداف لمدة خمسة دقائق كاملة، لينجح الفريق النرويجي في توصيع الفارق من جديد لتصبح النتيجة 27-25 في الدقيقة 53.

إعلان

إعلان

إعلان