منافسو مصر.. الثانية الأخيرة تمنح أنجولا فوزا مثيرا على قطر

06:30 م الجمعة 11 يناير 2019
منافسو مصر.. الثانية الأخيرة تمنح أنجولا فوزا مثيرا على قطر

مباراة قطر وأنجولا

كتب - محمد علام:

فاز منتخب أنجولا على منتخب قطر في الثانية الأخيرة بنتيجة 24-23، في واحدة من مفاجات مونديال اليد، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

شهد الشوط الأول سيطرة من المنتخب الأنجولى حيث تقدم في النتيجة 3-1، ليواصل لاعبوه سيطرتهم على هذا الشوط، ونجحوا في توسيع الفارق مع المنتخب الأنجولى بنتيجة 10-6 عند الدقيقة 23، وحافظ لاعبو انجولا على هذا الفارق وأنهو الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 12-8.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من منتخب قطر نجحوا في تقليل فارق الأهداف إلى هدفين لتصبح النتيجة 10-12 لصالح أنجولا، ووسع المنتخب الأنجولى الفارق مرة أخرى بعد مرور 10 دقائق من هذا الشوط لتصبح النتيجة 17-13، ثم عاد المنتخب القطري للمباراة وأدرك التعادل في الدقيقة 44 عند النتيجة 17-17.

واستمر التعادل قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق عند النتيجة 20-20، وتقدم المنتخب العنابي في المباراة قبل نهايتها بـ4 دقائق عند النتيجة 23-22، ولكن لاعبوه لم يحافظوا على التقدم، وشهدت الثواني الأخيرة إدراك المنتخب الأنجولى للتعادل ثم تسجيل هدف الفوز القاتل مع الثانية الأخيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة 24-23.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المنتخب الأنجولى نقطتين، والمنتخب القطري بدون أية نقاط.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر والسويد والمجر والأرجنتين.

إعلان

إعلان

إعلان